MG Motor تعيّن "جي بي أوتو" وكيلاً في العراق

22.05.2020
توم لي
د. رؤوف غبور
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email

إختارت "إم جي موتور" شركة "جي بي أوتو" لتعيينها وكيلاً حصرياً لعلامتها التجارية في العراق. وسيتم افتتاح ست صالات عرض لسيارات "إم جي" في كل من إربيل، بغداد (الشارع 62 ومول بغداد)، دهوك، السليمانية والبصرة، ابتداءً من الأول من أغسطس 2020.

المدير التنفيذي لدى "سايك موتور الشرق الأوسط"، الشركة الأم لعلامة "إم جي موتور" توم لي قال: "تتميّز السوق العراقية بكونها سوقاً ناشئة، ولديها إمكانات لأن تصبح ثاني أكبر سوق بالنسبة لعلامة "إم جي" بعد المملكة العربية السعودية. وبهدف تعزيز هذه الفرصة، جمعنا قوانا مع شركة "جي بي أوتو" التي تتمتّع بسمعة متميّزة في السوق بكونها مورّداً رائداً للسيارات".

رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة "غبور أوتو" (جي بي أوتو)، الدكتور رؤوف غبور عبّر عن قناعته أن اختيار شركته لعلامة "إم جي" بعد بحث عالمي شامل، يهدف إلى تقديم أفضل قيمة تلبّي احتياجات عملاء الشركة وتوقعاتهم. وأضاف: "نحن واثقون من أننا، بفضل خبراتنا ومواردنا القوية، سنتمكّن من تطوير علامة "إم جي" لتصبح رائدة في السوق".

الجدير ذكره أن "إم جي" تنشط حالياً في سبع دول إقليمية هي المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة، الكويت، قطر، البحرين، لبنان وعُمان. وقد زادت مبيعات الشركة في العام 2019 بنسبة 130 في المئة لتصل إلى 15,928 مركبة على الرغم من الكثير من التحدّيات التي تواجهها الأسواق.