Infiniti تطلق منصة تواصل رقمية

12.05.2020
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email

أطلقت شركة "إنفينيتي الشرق الأوسط" منصة "صالة عرض المستقبل" في 11 سوقاً حول العالم، بما في ذلك دولة الإمارات، المملكة العربية السعودية، الكويت، عُمان ولبنان.

توفر المنصة الجديدة تجربة رقمية تجمع بين الوكيل والراغبين في شراء السيارات، أينما كانوا، من خلال استخدام محتوى واقعي، ومخصص وعالي الجودة. ويمكن للعملاء استكشاف وتعديل نماذج "إنفينيتي" بلمسة واحدة قبل طلب عرض أسعار أو حجز اختبار القيادة أو مشاركة الطراز المخصص مع أي شخص آخر.

المدير التنفيذي لشركة "إنفينيتي الشرق الأوسط" ماركوس ليث قال: " تواجه شركات تصنيع السيارات العالمية حاجة ملحة للجمع بين العالم المادي والعالم الرقمي، ونحن في شركة "إنفينيتي" اتخذنا خطوة أخرى لتمكين عملائنا من التواصل معنا في أي وقت ومن أي مكان. انطلاقاً من كونها نموذجاً للابتكار واستشراف المستقبل، نحن فخورون بأن منطقة الشرق الأوسط هي الدافع والوجهة الأولى لاختبار ضابط الإعدادات من "إنفينيتي"، ونتطلع للتواصل مع عملائنا وفقاً لمستويات جديدة من الابتكار".

تتوقع "إنفينيتي" نمو منصة التجارة الإلكترونية من خلال زيادة الميزات التي توفرها قبل نهاية العام الحالي، ما سيمكّن العملاء من دفع رسوم الحجز والتأكد من توفر الطراز المطلوب عبر الإنترنت.