Chopard:
باقة إصدارات جديدة

25.04.2020
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email
تقدّم دار Chopard لعشاق ساعاتها وهواة جمعها من الرجال والسيدات باقة من الإصدارات المتميّزة المصنوعة من أجود أنواع المعادن وبخاصة من "الذهب الأخلاقي" Ethical Gold الذي تنفرد باستخدامه العلامة. 
وهذا العام تتألق مجموعة Happy Sport Joaillerie من الساعة الجوهرة بألماساتها المتراقصة بإصدارين من الذهب الأبيض والزهري. وتكمل مجموعة L.U.C رحلتها في صناعة الساعات المعقدة عبر تقديم نسختين مزوّدتين بالتقويم التتابعي صممتا من الذهب الزهري والفولاذ. بالإضافة إلى إصدارين من مجموعة Mille Miglia الموجّهة إلى عشاق الساعات الرياضية ومحبي سباقات السيارات الكلاسيكية.  
 

L.U.C Perpetual Twin

تمثل هذه الساعة أصدق تعبير عن أناقة وتميز الرجل العصري. تقدمها الدار هذا العام بنسختين؛ الأولى مع علبة من الذهب الزهري والثانية من الفولاذ، بقطر 43 ملم مع إطار مصقول وتاج يحمل شعار L.U.C. زجاجها من الكريستال الصفيري، والجهة الخلفية للعلبة شفافة، وهي تتمتع بقدرة على مقاومة المياه لغاية عمق 30 متراً. 
تحتضن حركة ميكانيكية أوتوماتيكية التعبئة معيار L.U.C 96.22-L، مع جسور مزينة بديكور "كوت دو جنيف"، باحتياطي طاقة مدته 65 ساعة وتحمل شهادة اعتمد المعهد السويسري للكرونوميتر COSC. 
تقدم وظائف الساعات والدقائق المركزية، والثواني الصغيرة عند مؤشر السادسة، والتاريخ الكبير عند الثانية عشرة، ونهار الأسبوع عند التاسعة والشهر عند الثالثة والسنة الكبيسة بين مؤشري الثانية والثالثة.
ميناؤها باللون الرمادي أو الروثينيوم باللون الرمادي بديكور أشعة الشمس، يعلوه تقويم تتابعي، ومؤشرات مطلية بالروديوم أو الذهب للساعات ومقياس للدقائق. 
سوارها مشغول يدوياً من جلد التمساح الأزرق أو البني مع بطانية من جلد التمساح بلون الشمبانيا. 
 

Mille Miglia GTS Azzurro

هذا الربيع تعود Chopard كراعٍ رئيسي وضابط الوقت الرسمي لسباق السيارات الكلاسيكية الإيطالي الشهير Mille Miglia، وهو دور تحتفظ به منذ العام 1988. وكما في كل عام، يشارك الشريك الرئيسي في الدار كارل-فريدريك شويفوليه شغفه بالسيارات من خلال مشاركته في سباق الألف ميل من وإلى بريسيا وروما. 
تمتاز الساعة بعلبتها المصنوعة من الفولاذ بقطر 43 ملم، مع إطار من الذهب الزهري المصقول عيار 18 قيراطاً مطعم بالألومينيوم الأزرق وسوار من جلد العجل والمطاط الأزرق. زجاجها من الكريستال الصفيري والجهة الخلفية للعلبة شفافة مع بارلغٍ تحمل عبارة Brescia> Roma> Brescia. 
ميناؤها أزرق مصقول دائرياً مع حلقة داخلية مطلية باللونين الأزرق والرمادي مع جزء أبيض.
زودت بحركة ميكانيكية ذاتية التعبئة Chopard 01.08-C، باحتياطي طاقة مدته 60 ساعة، وهي تحمل شهادة اعتماد المعهد السويسري للكرونوميتر COSC. 
تقدم وظائف الساعات والدقائق، والثواني، والتاريخ عند مؤشر الثالثة ومؤشر احتياطي الطاقة عند التاسعة.
تطرحها الدار بكمية محدودة مكونة من 500 قطعة فقط. 
تتوفر الساعة أيضاً بإصدار محدود مكون من 750 قطعة فقط من الفولاذ مع إطار من الفولاذ أيضاً وسوار من جلد العجل المطاط الأزرق.  
تتمتع بقدرة على مقاومة المياه لغاية عمق 100 متر.
 

Happy Sport Joaillerie

تمكنت هذه الساعة في أقل من 30 عاماً على طرحها للمرة الأولى من أن تصبح أيقونة في صناعة الساعات، وذلك بفضل تصميمها الجريء. وتعيد الدار هذا العام ابتكارها مع ألماساتها المتراقصة بنسختين من الساعة الجوهرة صممتا من الذهب الأخلاقي Ethical Gold الأبيض والزهري عيار 18 قيراطاً. 
يبلغ قطر علبتها 36 ملم، وقد زودت بإطار وتاج مرصعين بالألماس وسوار من جلد التمساح. 
زجاجها من الكريستال الصفيري والجهة الخلفية للعلبة شفافة، وهي تتمتع بقدرة على مقاومة المياه لغاية عمق 30 متراً. 
تحتضن الساعة الجديدة بحركة ميكانيكية أوتوماتيكية التعبئة معيار Chopard 96.17-c مع جسور بديكور "كوت دي جنيف". تتمتع باحتياطي طاقة مدته 65 ساعة وتقدم وظيفتي الساعات والدقائق.
ميناؤها من عرق اللؤلؤ مزخرف في وسطه مع 7 ألماسات متحرّكة ومؤشرات للساعات مرصعة بالألماس.