روتانا تؤكد على أهميّة التضامن
للتغلب على تحديات كورونا

24.04.2020
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email

أكدت شركة روتانا للفنادق في بيان أصدرته بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك على أهمية التحلي بروح التضامن والتفاؤل والأمل للتغلب على تحديات جائحة فيروس كورونا المستجد التي يشهدها العالم والتي تركت أثارها الواضحة على قطاع الضيافة في جميع أنحاء العالم.

وأشاد الرئيس التنفيذي لروتانا غاي هاتشينسون بجهود حكومات المنطقة والطواقم الطبية العاملة في الخطوط الأمامية وغيرهم من العاملين الرئيسيين على استجابتهم السريعة للأزمة العالمية، كما وحث الجمهور على الالتزام بإرشادات التباعد الاجتماعي خلال شهر رمضان المبارك.

وأضاف "تبذل روتانا الكثير من الجهود لدعم الضيوف والموظفين والمجتمعات في جميع أنحاء المنطقة، والتي تشمل تبني تدابير نظافة وتعقيم صارمة، كما قمنا بوضع فنادقها ومرافقها تحت تصرف الجهات الحكومية للمساهمة في الحدّ من انتشار فايروس كورونا".

وأكد هاتشينسون على أن "أن قطاع الضيافة سيتعافى من هذه الأزمة، لكننا لا نعلم كيف سيبدو واقعنا الجديد وإذا ما كان سيبقى كما كان من قبل. وتوقع ان "يكون هناك بعض الاختلافات". وأضاف "نحن نؤمن بأن الأوقات المظلمة والصعبة التي واجهناها ستجعلنا نقدّر أكثر سعادة ومتعة السفر وندرك كم نحن متميزون في تقديم الخدمات لضيوفنا في هذا القطاع الرائع. وكلنا ثقة بأننا من خلال تكاتفنا سنشهد أوقات مشرقة قريباً".