Chevrolet Traverse 2021
تصميم عصري وتقنيات أكثر تطوراً

16.03.2020
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email

كشفت "شفروليه" عن طراز "ترافرس 2021"، بتقنيات عملية وميزات أمان متقدمة، إضافة إلى تصميم عصري جديد. وهو يتوفر بخمسة طرازات مختلفة.

وتتميز "ترافرس 2021" بواجهات أمامية ذات تصاميم جديدة، مع شبك أمامي محدث ومصابيح نهارية ومصابيح أمامية وخلفية LED مدمجة، ومصابيح انعطاف مميزة تعزز التصميم الجديد للواجهة الخلفية.

وباتت سيارة "ترافرس 2021" تتوفر الآن بخيارات ألوان أوسع من أي وقت مضى، مع إضافة اللون الأحمر الكرزي "تشيري بومب تينت"، ولون أكسفورد المعدني، والفضي المعدني.

ولا تقتصر تحديثات سيارة "ترافرس" على التصميم فقط، بل تم أيضاً تحسين ميزاتها التقنية لتوفير مزيد من العملية وسهولة الاستخدام. إذ يعزز مفتاح تعطيل نظام إيقاف/تشغيل السيارة من راحة السائق، بينما توفر قدرة الاتصال اللاسلكي بنظام "أبل كار بلاي" للسائقين طريقة أكثر أماناً لاستخدام هواتفهم الذكية خلال القيادة.

ويتوفر في طرازي Premier وHigh Country مركز معلومات للسائق بشاشة قياس 8 بوصات، لضمان تعزيز قدرة تحكم السائق على الدوام، فضلاً عن مرايا خارجية قابلة للطيث.

وقد تم تصميم "ترافرس 2021" لاكتشاف المخاطر المحتملة، وتوفير ميزات أمان بتقنيات متقدمة مثل كاميرا الأمان الأمامية، ونظام التنبيه من الاصطدام الأمامي، ونظام الفرملة التلقائية في حالات الطوارئ، والفرملة الأمامية عند اكتشاف المشاة، ونظام المساعدة في الحفاظ على حارة القيادة مع تحذير مغادرة المسار، ومؤشر المسافة اللاحقة، ومصابيح أمامية بتقنية الشعاع الذكي IntelliBeam، وكاميرا الرؤية الخلفية.

كما تتوفر ميزة تنبيه حركة المرور الخلفية، وتغيير المسار مع تنبيه المنطقة الجانبية العمياء، ونظام المساعدة على الركن الخلفي، ونظام تثبيت السرعة التكيفي (مع خيار متقدم متوفر في طرازي 3LT وPremier)، ونظام جديد لمقعد تنبيه السلامة (قياسي في طرازات Premier وHigh Country).

من المتوقع أن تتوفر "ترافرس 2021" في أسواق الشرق الأوسط في أوائل العام 2021.