مجموعة الإمارات وإيرباص:
توفير "برامج قيادة" لمواطني الدولة

12.03.2020
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email
وقعت مجموعة الإمارات و"أكاديمية إيربيزنس" التابعة لشركة إيرباص مذكرة تفاهم لتوفير برنامج إيرباص القيادي لمواطني دولة الإمارات العاملين في مجموعة الإمارات. ووقع المذكرة نائب رئيس توظيف وتطوير الموارد البشرية الوطنية في مجموعة الإمارات أميرة الفلاسي ورئيس المبيعات والتسويق في "أكاديمية إيربزنس" سيرج جولوفيير. 
وسوف تتيح الاتفاقية لموظفي مجموعة الإمارات من مواطني دولة الإمارات، فرصة الاستفادة من برنامج إيرباص القيادي، الذي يهدف إلى تزويد قادة الحاضر والمستقبل الإماراتيين بالمعارف والمهارات اللازمة لتطورهم الشخصي والوظيفي في بيئة العمل المتغيرة باستمرار. 
وقالت الفلاسي: "تطوير مواردنا البشرية الوطنية هو استثمار في موظفينا وفي مستقبل مجموعة الإمارات، ونحن نتطلع إلى شريكنا إيرباص لتصميم برنامج خاص يُمكّن قادة مجموعتنا المستقبليين، ويعزز المهارات القيادية التي يحتاجونها".
أما جولوفيير: "نتطلع من خلال هذه الاتفاقية إلى تقديم أفضل ما لدينا من خبرات وموارد ومعارف في قطاع الطيران وتسخيرها من أجل تطوير مهارات موظفي مجموعة الإمارات، وتزويدهم بأعلى المعايير التعليمية العالمية في القطاع. كما وتبرز هذه الاتفاقية أيضاً التزام إيرباص بالتعاون مع شركائها لتحفيز التنمية الاقتصادية المستدامة في المجتمعات التي تعمل بها الشركة ".