"ساماكو للسيارات" تُدَشِّن مركز Lamborghini في الرياض
وتطرح طراز Huracán EVO RWD

25.02.2020
Huracán EVO RWD
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email

أعلنت شركة “ساماكو للسيارات”، الوكيل الحصري لسيارات “لامبورجيني” في المملكة العربية السعودية، عن إفتتاح مركز “لامبورجيني” في الرياض، بحضور رئيس مجلس إدارة شركة "لامبورجيني للسيارات" ورئيسها التنفيذي ستيفانو دومينيكالي، والرئيس التنفيذي لمجموعة "النهلة" محمد وجيه شربتلي.

يقع مِرفق "لامبورجيني" الحديث في "آي مول" الرياض، ويمتدّ على مساحة 439 متراً مربعاً، وجرى تصميمه وفقًا لمعايير "لامبورجيني" العالمية، مع إمكانية إختيار العميل لأدقّ مواصفات سيارته وتجهيزاتها بحسب رغبته الشخصية. وتتضمّن صالة العرض ردهة تحتوي على نظام رقميّ يتيح للعملاء المُحتَملين رؤية سيارتهم المُفتَرضة بعد اختيار مواصفاتها بما يتوافق مع ذوقهم الشخصي. كما يستطيع العميل، وبمساعدة الأخصائيين، الإنخراط أكثر في عملية إختيار مواصفات سيارته الرياضية في "إستديو أد برسونام" Ad Personam Studio، حيث يمكنه الإطلاع على مجموعات من الألوان والمواد، مثل الجلد الناعم وألياف الكربون..... وتحظى صالة العرض الجديدة بقسم مخصَّص للإكسسوارات الأصلية، إلى جانب مجموعة "لامبورجيني" من الألبسة والإكسسوارات الشخصية المخصصة لعشاق العلامة.

رئيس مجلس إدارة شركة "لامبورجيني" للسيارات ورئيسها التنفيذي ستيفانو دومينيكالي أكد على أهمية سوق المملكة العربية السعودية، واعتبر أن صالة العرض الجديدة تعزز من الشراكة الراسخة مع "ساماكو للسيارت" منذ تعيينها وكيلاً حصرياً لسيارات "لامبورجيني" في السعودية عام 2018.

الرئيس التنفيذي لمجموعة "النهلة" محمد وجيه شربتلي أكد على الالتزام بعلامة "لامبورغيني" وتوظيف كامل جهود شركته لتمثيل العلامة أفضل تمثيل من خلال صالات العرض الرائدة ومراكز الخدمات المتطورة.

كما تم خلال حفل الإفتتاح كشف النّقاب عن طراز Huracán EVO RWD الجديد بالكامل، وهو مجهز بمحرك قوته 610 أحصنة/8,000 د.د. مع عزم دوران يبلغ 560 نيوتن-متر، ودفع خلفي وتوجيه ديناميكي لمتعة قيادة قصوى. ويبلغ وزن السيارة 1,389 كلغ، وتتسارع من صفر إلى 100 كلم/س في غضون 3.3 ثوانٍ وصولًا إلى سرعة قصوى تبلغ 325 كلم/س. كما جهزت السيارة بنظام رياضي للتحكم بالتماسك P-TCS.