LONGINES: الشريك
الرسمي لـ"كأس السعودية"

24.02.2020
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email
انضمت "لونجين" Longines إلى "كأس السعودية"  كشريك وضابط رسمي لوقت السباقات وكذلك الساعة الرسمية للحدث الذي يقام في مضمار سباق الملك عبد العزيز بالرياض يومي 28 و 29 فبراير الجاري. 
إلى ذلك، ستكون الدار السويسرية الشريك الرئيسي في "سباق لونجين العشبي التكافئي" Longines Turf Handicap، وهو سباق تزيد مسافته المقطوعة عن 3000 متر على مضمار العشب الجديد والمتطوّر، ويُعد الأول من نوعه للعلامة في السعودية. 
نائب رئيس التسويق في الدار السويسرية ماتيو بومغارتنر نوّه ببدء تعاون جديد مع كأس السعودية، قائلاً: "تعزز هذه الشراكة شغفنا القديم والدائم بسباق الخيل والذي يرقى إلى أكثر من 140 عاماً. كما نتطلع إلى أن نكون جزءاً من الإصدار الأول لهذا الحدث الرياضي المشوق".
وأثنى المدير العام لنادي الفروسية بالرياض عادل المزروعي على "التزام Longines بسباقات الخيل الدولية"، مشيداً "بانضمام مثل هذه الشركة المرموقة كشريك إلى كأس السعودية".
وتقدم الدار للمناسبة ساعة من مجموعة Master Collection مزودة بحركة ميكانيكية ذاتية التعبئة مطورة حصرياً للعلامة معيار L899. تقدم عرض مؤشر مرحلة القمر عند الساعة السادسة. تحيط به حلقة للتاريخ حيث يشير عقرب إلى النهار الحالي. صممت علبتها من الفولاذ بقطر 42 ملم مع سوار من الجلد البني.