Bentley Continental GT Mulliner Convertible
الحرفية الراقية

24.02.2020
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email

أعلن قسم "بنتلي مولينر"، المعني بتخصيص السيارات والتابع لشركة "بنتلي"، عن طرح سيارة Continental GT Mulliner Convertible الجديدة التي تشكّل قمّة الفخامة والحرفية اليدوية في عائلة Continental GT.

تقدّم "بنتلي مولينر" شبكاً أمامياً جديداً ذات تصميم جريء يمتيّز بنمط الماس المزدوج ويتألّق بموضعه البارز بين الأضواء الأمامية الدقيقة المستوحاة من القطع الكريستالية، وتكمّله فتحات جانبية مع شعارات خاصّة من Mulliner تسير على نفس الخطى التصميمية الماسية الفريدة للون الفضّي على الأسود.

تم استلهام التصميم الجديد للماس المزدوج من تصميم التطريز الداخلي الحصري لدى "بنتلي" بنمط الماس-ضمن-الماس والذي يزيّن المقاعد الأربعة كلّها، وحشوات الأبواب والألواح الربعية الخلفية، وغطاء وحدة توضيب السقف للمرة الأولى. وتم تصميم التطريز الداخلي ليشتمل على الحياكة المتعاكسة بلونين مكمّلين لبعضهما وذلك بهدف إبراز الخيط ضمن التطريزات. ويتطلّب الأمر نحو 400,000 درزة لابتكار هذه التطريزات ضمن المقصورة الداخلية للسيارة. واستغرق تطوير عملية التطريز هذه 18 شهراً.

زودت السيارة بعجلات جديدة بالكامل قياس 22 بوصة بتصميم من 10 أذرع مطلية ومصقولة مع شعارات بارزة وذاتية الموازنة، تبقى محافطة على وضعيتها المستقيمة عند دوران العجلات.

جهزت Continental GT Mulliner Convertible بخيارين من المحركات V8 أو W12 من "بنتلي". ومع محرّك W12 سعة 6.0 لترات بشاحن توربيني توأمي، تتمكّن السيارة من التسارع من صفر إلى 100 كلم/س في غضون 3.8 ثوان، والوصول إلى سرعة قصوى قدرها 333 كلم/س. أما محرّك V8 سعة 4.0 لترات من الجيل الجديد مع شاحن توربيني توأمي، يدفع السيارة إلى سرعة قصوى تبلغ 318 كلم/س، والتسارع من صفر إلى 100 كلم/س خلال 4.1 ثوان.

جهزت السيارة بنظام صوتي راق Naim for Bentley، يشتمل على 18 مكبّراً للصوت وجهازي Active Bass لتحويل الطاقة الصوتية، ويعزّز كل هذا مضخّم للصوت بقوّة 2,200 واط من 20 قناة وثمان وضعيات DSP للصوت مع ميّزة Active Bass.

تتوفر السيارة بـ 61 خياراً من الألوان، والمقصورة الداخلية المشغولة يدوياً بثمانية خيارات حصرية من أنماط الألوان الثلاثية.

تجدر الإشارة إلى أن النموذج الأول من Continental GT Mulliner Convertible الفاخرة سوف يظهر للمرّة الأولى عالمياً في "معرض جنيف الدولي للسيارات" في شهر مارس 2020.