Shadow Edition
إصدر خاص من Aston Martin DB11

17.02.2020
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email

كشفت "أستون مارتن" عن نسخة جديدة من طراز DB11 الرياضي عالي الأداء، باسم “شادو إديشن”، وزودتها بمجموعة خيارات وإضافات خاصة.

وتتوفر “شادو إديشن” بإصدار محدود من 300 سيارة حول العالم معزّزة بمحركات V8، وبتصاميم هيكل “كوبيه” أو “فولانتيه”. وتتضمن نفس المواصفات المتوفرة في طراز DB11 إضافة إلى تجهيزات قياسية حصرية وخاصة بها. ومن هذه التجهيزات: شفرات غطاء المحرّك بلون أسود لامع، عجلات من خليط معدني قياس 20 بوصة بلون أسود لامع، أجنحة وشارات نصّية من الكروم المصقول والداكن، صفائح معدنية فريدة من "شادو إديشن" عند موضع القدم على الباب، مطلية بلون أسود، وعجلة قيادة رياضية بلمسات مطابقة لجلد السيارة. كما تتوفر باقة اختيارية تتضمن مواصفات مطلية بلون أسود لامع مع الزجاج العلوي، وإمكانية تغيير اللوحات القياسية بلون الهيكل إلى اللون الأسود اللامع، ما يعكس انسجاماً أكبر مع الطابع الجديد لـ "شادو إديشن".

وعلى الرغم من ثبات العديد من خواص "شادو إديشن"، تتيح العلامة للعملاء إمكانية تخصيص سيارتهم عبر إحدى الخيارات اللونية المختلفة للسيارة، ومن بينها ستة ألوان خارجية محددة.

ويمكن طلب سيارة DB11 "شادو إديشن" الجديدة الآن من وكلاء “أستون مارتن” حول العالم بسعر 243,795 دولار أميركي لطراز "الكوبيه"، و 262,600 دولار لطراز "فولانتيه".