BOVET 1822 تقدم
إصدارين بميناء أخضر

14.02.2020
ساعة Monsieur Bovet
ساعة Miss Audrey
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email
يطغى اللون الأخضر هذا العام على صناعة الساعات الرفيعة، حيث تزينت موانئ العديد منها بهذا اللون الذي يرمز في ثقافات كثيرة إلى الأمل، والحظ، والإزدهار والطبيعة. وانسجاماً مع هذا الاتجاه، تقدم دار Bovet ساعتي Miss Audrey وMonsieur Bovet بميناء أخضر.  

Monsieur Bovet

منذ طرح ساعة Monsieur Bovet في العام 2015، أصبحت هذه الساعة زمراً للساعات المزودة بعلبة قابلة للتحويل وفق نظام Amadéo الخاص بالدار. يتيح هذا النظام ارتداء الساعة على الجهتين، أو تحويلها إلى ساعة مائدة أو جيب. وفي إصدار العام 2020، تقدمها العلامة بنسختين، الأولى بعلبة من الذهب الأحمر والثانية الأبيض بقطر 43 ملم، مع سوار من جلد التمساح وسلسلة من الفضة المطلية بالذهب عيار 18 قيراطاً أو بالروديوم. 
وبفضل أناقتها، وتصميمها الراقي ووجهيها، أضحت الساعة المناسبة لجميع الأوقات في حياة الرجل العصري. تعمل بحركة يدوية التعبئة معيار 13BM09A1 صنعت بالكامل في مشاغل الدار، باحتياطي طاقة مدته 7 أيام. وتقدم وظائف الساعات، والدقائق، والثواني المزدوجة المحور، ومؤشر احتياطي الطاقة المستمدة من برميل واحد. 
ويعد ديكور ميناءي الساعة المزخرف امتداداً لرمز الدار منذ العام 1822، أي زهرة لوتس مع 12 بتلة ترمز إلى الساعات الاثنتي عشر على الميناء، والمزينة بأرقام عربية مثبتة. 

Miss Audrey

خصت الدار المرأة بإصدارات مميزة ضمن مجموعتها للعام 2020. وكما يظهر في هذا الإصدار الجديد من ساعة Miss Audrey، أصبحت الساعة تتمتع بميناء أخضر مزخرف، وزودت بعلبة Amadéo القابلة للتحويل إلى ساعة يد بواسطة سوار من الساتان الصناعي أو جلد التمساح، أو ساعة مائدة أو قلادة عبر تزويدها بقلادة طويلة من خرز اليشم. صممت العلبة من الفولاذ بقطر 36 ملم، وإطارها وانحناءاتها مرصعين بـ103 ألماسة بتقطيع دائري. 
تنبض هذه الساعة بحركة ميكانيكية معيار 11BA 15 باحتياطي طاقة مدته 42. وتقدم وظائف الساعات، والدقائق والتاريخ عند مؤشر السادسة. 
تتمتع الساعتان بقدرة على مقاومة المياه لغاية عمق 30 متراً.