GMC تطلق حزمة AT4 الفاخرة

15.01.2020
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email

أعلنت "جي أم سي" عن طرح المزيد من حزمة العلامة الفرعية AT4 على طرازاتها التي ستتوفر في صالات البيع بالتجزئة في عام 2020. وبعد أن قدمت للمرة الأولى حزمة AT4 على شاحنة "سييرا" 2019، ستطرح العلامة طراز "تيرين AT4" 2021 و"يوكون AT4" 2021 قبل نهاية العام الحالي.

وتتميز طرازات AT4 بمزيج من قدرات القيادة الفائقة على الطرقات الوعرة، وتكنولوجيا مبتكرة وتصميم جريء، إلى جانب تحسينات "جي أم سي" الفاخرة التي توفر إضافات عملية تناسب نمط حياة المغامرات الخارجية. وتتضمن التفاصيل الرئيسية في حزمة AT4 تصميماً خارجياً صلباً يتضمن شبكاً أمامياً من الكروم الأسود، وإطارات لمصابيح الضباب وعتبات خلفية مميزة، إضافة إلى تصميم داخلي فريد تتخلله عناصر أصلية من الألومنيوم وخيارات فاخرة لألوان الأقمشة المستخدمة.

وتأتي شاحنة "سييرا AT4" مرتفعة بمقدار 2 بوصة من المصنع، ومجهزة بألواح حماية سفلية، وممتصات صدمات أحادية الأنبوب من نوع رانشو، وبوابة خلفية MultiPro قياسية، وسرير للصندوق الخلفي مصنوع من ألياف الكربون كتجهيز اضافي، وإطارات القيادة على الطرقات الوعرة كتجهيز قياسي.

كما جهزت "يوكون AT4" بنظام تعليق هوائي مع قدرة تعديل حتى أربع بوصات، ونظام تفاضلي إلكتروني محدود الانزلاق، وشاشة عرض رأسية مقاس 15 بوصة (ستتوفر في صيف عام 2020).

أما سيارة "تيرين AT4" فتتميز بواجهة خارجية توحي بالقوة، وقدرات فائقة وتقنيات متقدمة (ستتوفر في خريف عام 2020).

كما ستجهز "أكاديا AT4"، التي سيتم طرحها لاحقاً، بنظام دفع رباعي متقدم مزدوج القابض لزيادة القدرة عند القيادة على الأسطح المختلطة، وإطارات لجميع التضاريس، ونظام تحديد قوة السحب مع نمط القيادة على الطرقات الوعرة.