Chevrolet Corvette 2020
أفضل سيارة في أميركا

14.01.2020
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email

فازت سيارة "شفروليه كورفيت ستينغراي" الجديدة كلياً بجائزة أفضل سيارة في أميركا الشمالية للعام 2020 من قبل لجنة تحكيم متخصصة تضم 50 صحفياً مستقلاً. ويأتي اختيار "ستينغراي" بفضل التصميم الثوري لمحركها الوسطي وأدائها المميز ومستوى الإتقان والعناية الذي حظيت به في أدق تفاصيلها.

وتُمنح جوائز أميركا الشمالية لأفضل السيارات والمركبات متعددة الاستخدامات والشاحنات سنوياً وفقاً لمعايير صارمة تقيس جوانب التميز في مجالات الابتكار والتصميم والسلامة والأداء والتكنولوجيا ورضا السائق وقيمة السيارة. وقد انطلقت هذه الجوائز عام 1994 على يد كريستوفر جنسن، الذي تولى أيضاً تشكيل أولى لجانها التحكيمية، والتي تضم عادةً نحو 50 إعلامياً متخصصاً في صناعة السيارات من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا يعملون لصالح مجموعة مستقلة من الصحف والمجلات والقنوات الإذاعية والتلفزيونية والمواقع الإلكترونية المتخصصة. وبعد تقييم المتنافسين، يصوت الأعضاء فردياً باستخدام منصة Deloitte لتحديد المرشحين النهائيين والفائزين في كل فئة.

ويعتبر هذا التكريم الثالث من نوعه لسيارة كورفيت التي فازت سابقاً بهذه الجائزة عامي 1998 و2014 عند طرح جيليها الخامس والسابع على التوالي.

الجدير ذكره أن سيارة "شفروليه كورفيت ستينغراي" 2020 دخلت مرحلة الإنتاج في منشأة "جنرال موتورز" للتجميع في بولينج جرين أواخر العام 2019، ومن المرتقب أن تتوفر في منطقة الشرق الأوسط في منتصف العام 2020.