غاي هاتشينسون: رئيساً تنفيذياً لـ "روتانا للفنادق"

13.01.2020
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email
قامت شركة روتانا للفنادق بترقية غاي هاتشينسون، الرئيس التنفيذي بالإنابة ليشغل منصب الرئيس التنفيذي لقيادة المرحلة المقبلة من نمو الشركة وتوسعها. 
وشغل هاتشينسون منصب الرئيس التنفيذي بالإنابة منذ يناير 2019، ويتمتع بخبرة تزيد عن 30 عاماً في قطاع الضيافة. انضم هاتشينسون إلى روتانا في منصب الرئيس التنفيذي للعمليات في يناير 2014، حيث شغل سابقاً العديد من المناصب الإدارية مع مجموعة فنادق هيلتون العالمية في أسواق متنوعة مثل اليابان وأستراليا والصين والهند والإمارات العربية المتحدة.
قال رئيس مجلس إدارة شركة روتانا ناصر النويس: "نيابةً عن مجلس الإدارة، يسعدني أن أهنئ غاي هاتشينسون على ترقيته لمنصب الرئيس التنفيذي. ومن خلال تسخير خبرته الواسعة في القطاع بالإضافة إلى مهاراته القيادية الديناميكية ذات النهج التقدمي، نجح هاتشينسون في توجيه فريق العمل في روتانا لتقديم عام استثنائي خلال 2019، على الرغم من ظروف السوق الصعبة والحافلة بالتحديات. نحن على ثقة من أن روتانا ستستمر في تحقيق المزيد من النمو والتطور تحت قيادته بينما نواصل المضي قدماً برؤيتنا لتعزيز مكانتنا كإحدى الشركات الرائدة في مجال إدارة الفنادق على الصعيد العالمي".