"ضمان": برنامج تدريبي على مهارات القيادة

06.01.2020
عبد الله أحمد الصبيح وأرثر كرمازي
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email
نظمت المؤسسة العربية لضمان الاستثمار وائتمان الصادرات (ضمان) برنامجاً دولياً لتدريب عدد من كوادرها على مهارات القيادة، بالتعاون مع شركة القيادة الدولية والإرشاد وخبير التدريب الدولي أرثر كرمازي
مدير عام المؤسسة عبد الله أحمد الصبيح أكّد حرص المؤسسة على مواصلة برامج تنمية وتطوير كوادرها البشرية، وخصوصاً في المجالات المهنية المتخصصة وتعزيز قدراتها القيادية.
واعتبر الصبيح أن الاهتمام بتنمية رأس المال البشري مرتكز رئيسي للمؤسسة لتطوير أعمالها وتعزيز ورفع مستوى إنتاجية ومهارة كوادرها، بما يؤدي الى تحسين قدرتها التنافسية ورفع مستوى أداءها بمختلف المؤشرات.
وشدّد الرئيس التنفيذي لشركة القيادة الدولية والإرشاد (ILC) خالد القعود على أن البرنامج سيسهم في مساعدة قيادات المؤسسة على اكتساب مهارات إضافية وفق المعايير الدولية لتحقيق أهداف المؤسسة بكفاءة وفعالية.
وأشار الى أن أرثر كرمازي هو واحد من أفضل 10 خبراء في مجال التدريب على القيادة في العالم، ومؤسس لعلم الاتصال التوجيهي وخبير في التطبيقات النفسية للقيادة وتعزيز الثقافة التنظيمية والتنمية، وتستخدم بعض نتائج أبحاثه في العديد من الشركات إلى جانب تطبيقات وبرامج عبر الانترنت والهواتف الذكية لقياس الأداء وتحديد التوجهات.