OMEGA تقدّم إصدار
جيمس بوند الجديد

30.12.2019
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email
كشفت دار Omega النقاب عن ساعة العميل السري 007 الجديدة، وهي ساعة Seamaster Diver 300M 007 Edition. وسيرتدي جيمس بوند هذه الساعة في فيلم No Time To Die المتوقع وصوله إلى الصالات في أبريل المقبل. 
وكانت الدار السويسرية طرحت ساعة Diver 300M للمرة الأولى العام 1993، وقد بنت سمعتها وراكمت إرثها من خلال الغطاسين المحترفين وخبراء الساعات. وأصبحت قطعة أساسية من أكسسوارات جايمس بوند. 
عملت Omega عن قرب مع الممثل دانيل كريغ (جيمس بوند) وصانعي الفيلم لتطوير هذه الساعة حيث استفاد مطورو ومصممو ساعة Seamaster Diver 300M 007 Edition من معرفتهم بشخصية جيمس بوند، وتركت خبرة دانيل كريغ الخاصة بصمة واضحة على التصميم النهائي لهذه الساعة.

خصائص عسكرية

مُنحت الساعة خصائص عسكرية ومزايا إضافية بطلب من كريغ. وستضاف هذه المجموعة غير المحدودة إلى مجموعات Omega الحالية اعتباراً من فبراير المقبل، وهي متوفرة للعملاء بسوار شبك من التيتانيوم، أو بنمط عسكري باللون النبي الداكن أو الرمادي أو البيج. 
صممت علبتها من التيتانيوم بدرجة 2  بقطر 42 ملم. ويمتاز التيتانيوم بخفة وزنه وقوته، ما يجعل الساعة مثالية لعميل سرّي. وجعل الزجاج المستحدث المقبب المصنوع من الكريستال الصفيري الساعة أرق بقليل من سابقاتها ضمن مجموعة Diver 300M. وتحمل الجهة الخلفية للعلبة، كما الساعات العسكرية الأصلية، مجموعة من الأرقام- الرمز مثل الرقم 0552 الذي هو رمز بحري، ورقم 923 7697  رمز ساعة الغطس. ويرمز حرف A إلى ساعة مع تاج على شكل مسمار، بينما يرمز رقم 007 الأيقوني إلى جيمس بوند. وأخيراً، يشير 62 إلى العام الذي صدر فيه أول فيلم جيمس بوند. 
خصّت الدار هذه الساعة بميناء من الألومينيوم بلون يذكّر بتدرج اللون البني الذي تكتسبه بعض الموانئ القديمة مع مرور الوقت،  ويُعرّف هواة الجمع هذا اللون بالـ”Tropical”. 
زُوّدت بحركة Omega Co-Axial  ماستر كرونوميتر معيار 8806 التي حقّقت أعلى مقاييس الدقة في صناعة الساعات، والأداء الوظيفي في قياس الوقت ومقاومة المغنطيس.
تتمتع بقدرة على مقاومة ضغط المياه لغاية عمق 300 متر.