General Motors
تعزز التنوع في فريقها القيادي

07.11.2019
فرح أمهز
دالينا سوريل
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email

أعلنت "جنرال موتورز" إفريقيا والشرق الأوسط عن تعيين فرح أمهز رئيساً لعلامة "شفروليه" التجارية ودالينا سوريل رئيساً للعلاقات العامة والاتصالات والمستشار الاستراتيجي.

وستتولى أمهز من خلال منصبها الجديد تعزيز صورة علامة "شفروليه" التجارية، عبر تطوير وتنفيذ استراتيجيات تسويقية فعالة لتحسين حضور وأداء "شفروليه" إقليمياً، وتعزيز نظرة المستهلكين للعلامة، وبالتالي زيادة ربحيتها، إلى جانب قيادة فرق ووكالات التسويق. وكانت قد بدأت مسيرتها المهنية مع جنرال موتورز في العام 2005، وشغلت العديد من المناصب ضمن شبكة أعمال الشركة، كان آخرها قيادة قسم العلاقات العامة والاتصالات في كلّ من "شفروليه" و"كاديلاك" و"جي أم سي".

في حين ستقود دالينا سوريل قسم الاتصالات للعلامات التجارية للشركة في جميع أنحاء المنطقة. كما ستشرف على إدارة العلاقة مع وكالات العلاقات العامة ومنظمي الفعاليات بحكم مسؤوليتها عن تطوير وتنفيذ استراتيجيات وخطط الاتصالات مع كافة فئات أصحاب المصلحة الداخليين والخارجيين. وقد شغلت سوريل أدواراً قيادية متنوعة في إدارة المشتريات وسلسلة الإمداد العالمية في الشركة، فضلاً عن توليها مؤخراً منصب مدير الخدمات اللوجستية والتخزين لسلسلة الإمداد.