RICHARD MILLE وأحمد صديقي وأولاده:
إعادة افتتاح متجر الدار الرئيسي في دبي مول

05.11.2019
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email
أعادت دار Richard Mille بالتعاون مع شركة أحمد صديقي وأولاده افتتاح متجرها الرئيسي في دبي مول بعد عملية تجديد وتوسعة شاملة. 
يقع المتجر داخل قسم "غراند أتريوم" الذي يضم عدداً من دور الساعات والمجوهرات الراقية، ويمتد على مساحة 133 متراً مربّعاً. يمتاز بألوانه الفاتحة والألواح الزجاجية الأنيقة، وبلمسات العلامة الخاصة مثل استخدام الخشب والجلد الأسود. وأضيفت إلى المتجر ورشة متخصصة تتيح لزواره الاطلاع على كواليس صناعة الساعات الرفيعة بواسطة حرفيّ من حرفيي العلامة، ومكتبة تضمّ بعضاً من الإنتاجات الأدبية ذات الصلة بالدار من إصدار Editions Cercle d’Art التابعة للعلامة. 
الرئيس التنفيذي للدار في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا بيتر هاريسون قال إن "دبي مول يبقى موقعاً أساسياً لحضور العلامة كونه أحد أرقى وجهات التسوّق والسياحة في العالم، كما يخدم عملاء الدار في الشرق الأوسط والسياح الوافدين من مختلف أنحاء العالم". وأضاف: "نهدف من خلال تعاوننا مع شريكنا أحمد صديقي واولاده إلى منح عملائنا تجربة لا مثيل لها، وتقديم تشكيلة أوسع من الساعات لتلبية جميع احتياجات العملاء". 
ووصف الرئيس التنفيذي لدى شركة احمد صديقي وأولاده محمد عبد المجيد صديقي توسعة المتجر بالـ "إنجاز الكبير لعلامات الساعات الفاخرة". وأوضح أن "التوسعة تضمن الإرتقاء بتجربة التسوّق في المتجر الفاخر، وعرض مجموعة من أندر الساعات التي تستقطب أصحاب الذوق الرفيع".