Chevrolet Silverado 2020
في الشرق الأوسط

07.10.2019
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email

أعلنت "شفروليه" عن طرح طراز "سيلفرادو HD" في الشرق الأوسط. ويتميز هذا الطراز بأنه أطول وأعرض وأعلى من الطراز السابق، ويتوفر بثلاث فئات مختلفة.

تتمتع "سيلفرادو HD" بإمكانات قطر أفضل بنسبة 18 في المئة، تبلغ 7,839 كيلوغرام، وذلك بفضل محرك V8 سعة 6,6 لترات بالحقن المباشر، الذي يولد قوة قدرها 401 حصان، وعزم دوران يبلغ 629 نيوتن متر (بزيادة قدرها 11 في المئة في القوة الحصانية و 22 في المئة في عزم الدوران)، مع ناقل حركة أتوماتيكي من ست سرعات.

مدير العلامة التجارية في شفروليه الشرق الأوسط فرح أمهز قالت إن "سيلفرادو HD" الجديدة تتمتع بقدرات هي الأفضل في شاحنات هذا الطراز. وهي توفر أفضل حجم حمولة ضمن فئتها، إضافة إلى مقصورتها الأكثر رحابة وقدرات القطر المحسّنة، ما يجعل منها شاحنة بيك أب لا مثيل لها في السوق. وعبرت عن ثقتها بأنها ستحقق نجاحاً باهراً بين عشاق الشاحنات ومشغلي أساطيل سيارات التشغيل الثقيل في المنطقة.

تتوفر "سيلفرادو HD" بتكوينات مختلفة للمقصورة، وتتضمن علبة نقل الحركة Autotrac من سرعتين في فئة LTZ تتحكم إلكترونياً بنمط القيادة "4 Auto"، لتسمح بالانتقال السلس بين نظام الدفع الثنائي ونظام الدفع الرباعي، حسب ظروف الطريق. إضافة إلى أنها تتضمن تقنيات نظام القطر المتقدم ورؤية شفافة جديدة للمقطورة، مع إمكانية الرؤية من 15 كاميرا في المجمل.

كما جهزت "سيلفرادو" 2020 بمجموعة من ميزات الاتصال والسلامة الذكية، مثل مؤشر النقطة الجانبية العمياء، نظام تنبيه حركة المرور الخلفية، مساعد الركن الأمامي والخلفي، تنبيه الاصطدام الأمامي، ونظام الفرملة الأمامية الأوتوماتيكية بالسرعات البطيئة. بينما تتوفر كاميرا الرؤية الخلفية كخاصية قياسية ضمن جميع الفئات.إضافة إلى تزويدها بنظام الترفيه والمعلومات الجديد من شفروليه كخاصية قياسية ضمن جميع الفئات. وبينما تتوفر شاشة قياسية بحجم 8 بوصات ضمن فئتي LT وLTZ، فإن تطبيق Apple CarPlay متوفر في جميع الفئات ليسمح للمستخدمين الاتصال بهواتفهم الذكية، وإرسال الرسائل، وتشغيل الموسيقى باستخدام الأوامر الصوتية.