ماريوت الدولية: 40 منشأة جديدة
في أفريقيا بحلول عام 2023

25.09.2019
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email
تتوقع ماريوت الدولية إضافة 40 منشأة جديدة تضم أكثر من 8 آلاف غرفة إلى محفظتها ضمن القارة الأفريقية بحلول نهاية 2023.  
ووقعت الشركة عدد من الاتفاقيات لافتتاح أولى منشآتها في دولة الرأس الأخضر (كاب فيردي)، فضلاً عن توسيع حضورها في أسواق أثيوبيا وكينيا ونيجيريا، حيث من المتوقع أن تستقطب المشاريع المستقبلية لعام 2023 استثمارات من أصحاب المنشآت بقيمة 2 مليار دولار، مع توفير ما يزيد عن 12 ألف فرصة عمل جديدة في القارة.
وتشمل محفظة الشركة الحالية في أفريقيا ما يقارب 140 منشأة تضم أكثر من 24 ألف غرفة تعود لـ14 علامة تجارية مختلفة، وتنتشر ضمن 20 دولة ومنطقة على امتداد القارة.
وقال الرئيس والمدير الإداري للشرق الأوسط وأفريقيا في ماريوت الدولية أليكس كيرياكيدس: "تتميز القارة الأفريقية باحتضانها لفرص هائلة وإمكانات لم تُستغَل بعد، حيث تمثل ركيزة رئيسية ضمن استراتيجيتنا، وتزودنا أفريقيا بفرص نمو ضخمة بفضل النمو الاقتصادي المتميز الذي تسجله، جنباً إلى جنب مع التركيز الكبير الذي توليه دولها تجاه قطاع السفر والسياحة".
وقال رئيس التطوير لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في ماريوت الدولية جيروم بريت: "نجحنا في ماريوت بتأسيس حضور وخبرات محلية راسخة في القارة الأفريقية بفضل محفظة علاماتنا المتنوعة. وهذا ما أوصلنا إلى موقع مثالي يتيح لنا تعزيز بصمتنا في المنطقة التي يسعى المالكون فيها إلى تطوير منشآت عالية الجودة، بالتعاون مع علامات تجارية عالمية".