OMEGA تؤكد ارتباطها برياضة الغولف
مع ساعة Seamaster Aqua Terra Ultra Light

02.09.2019
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email
أطلقت دار Omega ساعة Seamaster Aqua Terra “Ultra Light” بمناسبة انطلاق بطولة Omega Masters للغولف حيث ظهرت للمرة الأولى خلال بطولة Pro-Am لدى ارتدائها من قبل أبطال الغولف التابعين لدار Omega وهم روي ماكلروي، وسيرجيو غارسيا وطومي فليتوود. وقد اختار كل لاعب ساعة Ulta Light لون ساعته الذي يتراوح ما بين الأحمر، والأخضر والأزرق. 
واعتبر ماكلروي إنها فرصة عظيمة رؤية التصميم النهائي لساعة “Ultra Light”، وذلك بعد تعاونه عن قرب مع فريق تطوير المنتج خلال ابتكار الساعة. وقال إنه يعرف "ما الذي يطلبه الرياضي من الساعة. ومن خلال التعاون مع Omega، تمكنا من تعديل هذه الساعة".
وأضاف غارسيا أن "كل واحد منا اختار لوناً مختلفاً. وقد اخترت الأخضر الذي أعتقد أنه متناغم بامتياز مع الميناء المصنوع من التيتانيوم. كما إنه التفاتة خاصة بالملاعب الخضراء حيث نلعب كل أسبوع". 
أما فليتوود فأثنى على التاج المتداخل في علبة الساعة بحيث لا يعيقنا أثناء اللعب". 
تمتاز الساعة الجديدة بوزنها الخفيف جداً حيث يبلغ وزن العلبة 55 غراماً لدى استخدامها مع سوارها المصنوعة من القماش. صممت علبتها، والجهة الخلفية للعلبة والتاج من مزيج من المواد يدعى غامّا تيتانيوم Gamma Titanium. وقد استخدمت هذه المادة الفريدة في صناعة  الطيران بسبب خصائصها المقاومة، فهي أصلب وأخف من التيتانيوم التقليدي. 
تحتضن الساعة أيضاً الحركة الأولى من Omega المصنوعة من التيتانيوم وهي حركة ماستر كرونوميتر معيار  8928 Ti.