IWC SHAFFHAUSEN تحتفل بانطلاق
أطول رحلة جوية لطائرة "سيلفر سبيتفاير"

08.08.2019
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email
احتفلت دار IWC Schaffhausen وأكاديمية "بولتبي" للطيران، بالتعاون مع شركة "أفيايشن أدفنتشرز المحدودة" بإقلاع طائرة "سيلفر سبيتفاير - أطول رحلة جوية" من مهبط غودوود، بحضور سفيري العلامة الممثلة البريطانية روزاموند بايك وسائق الفورمولا وان السابق ديفيد كولتارد، والممثّلين البريطانيان تارون إغيرتون وفين كول ومقدّم البرامج التلفزيونية والإذاعية ديرموت أوليري.
وكانت طائرة "سبيتفاير إم كاي آي أكس" الأصلية التي تمّ بناؤها عام 1943خضعت على مدى عامين متتاليين لعملية ترميم وصقل دقيقة لتُقلع مجدداً في رحلة تتضمن 30 بلداً، وذلك برعاية IWC ضابطة الوقت الرسمي والشريك الرئيسي للمشروع.
الرئيس التنفيذي للدار كريستوف غراينر-هير قال: "إنني متلهّف لأشهد انطلاقة هذه الرحلة الجوية الاستثنائية، إذ لم يسبق لطائرة سبيتفاير أن خاصت رحلة طويلة وصعبة كهذه".
ولفت أحد الشريكين المؤسسين لأكاديمية "بولتبي" للطيران الطيار ستيف- بوتلبي بروكس إلى أن الأشهُر القليلة الماضية كانت حافلة وزاخرة بالنشاط والحركة. وأضاف: "إنها بالفعل مهمة مجهدة وشاقة، ونفتخر بمشاركتنا في هذا المشروع الضخم".
وسيرتدي بروكس وشريكه الطيار مات جونز اللذان سيتناوبان على قيادة الطائرة ساعة اليد Pilot’s "Watch Timezoner Spitfire Edition “The Longest Flight ذات الإصدار المحدود خلال رحلتهما الجوية.