هشام السفا عضواً منتدباً
للتجاري وفا بنك - مصر

20.06.2019
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email

أعلنت مجموعة التجاري وفا بنك إيجيبت عن تعيين هشام السفا كعضو منتدب خلفاً لـ هلا صقر التي رشحها مجلس الإدارة لمنصب رئيس مجلس إدارة البنك وذلك بعد موافقة المركزي.

 ويتمتع السفا بسجل حافل يمتد على مدار 24 عاماً  في 3 بنوك عريقة حيث كان العضو المنتدب للتجاري وفا بنك تونس منذ العام 2011 والذي اختير «أفضل بنك في تونس» من قبل “The Banker”  لخمس مرات متتالية وهو ثاني أكبر بنك خاص. في تونس كما عمل في مجالات البنوك، والتأجير التمويلي والتأمين وإدارة الأصول وشغل منصب رئيس قطاع التشغيل وعضو اللجنة التنفيذية في التجاري وفا بنك منذ عام 2005 وحتى 2011 ، كما أنه عضو في مجلس إدارة التجاري وفا بنك للتمويل التأجيري. كما شغل السفا منصب رئيس قطاع المعاملات البنكية والعمليات لدى بنك كريدي المغرب - مجموعة كريدي أجريكول- لمدة 10 سنوات. 

 وقال رئيس مجلس الإدارة والمدير العام لمجموعة التجاري وفا بنك محمد الكتاني: "يسعدنا الإعلان عن إنضمام السفا في منصب العضو المنتدب للتجاري وفا بنك إيجييت ويأتي تعيينه لكونه أحد القيادات الرائدة في المجموعة ونحن نثق أن يضمن تعيينه الاستمرار في تحقيق الأهداف الاستراتيجية للتجاري وفا بنك إيجيبت".

وأضاف الكتاني "إنّ مجلس إدارة التجاري وفا بنك إيجيبت يسعده ترشيح هلا صقر لمنصب رئيس مجلس الإدارة وذلك بهدف الاستفادة من خبراتها ودرايتها بالسوق ورؤيتها الاستراتيجية وعلاقتها القوية بالعملاء والهيئات التنظيمية".