مجموعة أومنيكوم للإعلام OMG:
تغييرات قيادية وترقيات

11.06.2019
من اليمين: مايك كوبر، إيلدا شقير، نديم سماره وإيلي خوري
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email
أجرت مجموعة أومنيكوم للإعلام OMG في أوروبا والشرق الاوسط وأفريقيا تغييرات إدارية شملت تعيين إيلي خوري رئيساً لمجلس إدارة المجموعة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وترفيع نديم سماره إلى منصب الرئيس التنفيذي الإقليمي للمجموعة، ونقل الرئيسة التنفيذية لشركة PHD التابعة للمجموعة إيلدا شقير إلى منصب رئيسة العمليات التشغيلية COO المستحدث. 
وكان خوري شغل قسم الإعلام في المجموعة في الشرق الأوسط منذ العام 2001، وذلك على أثر انتقاله من BBDO ليؤسس OMD في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بعد افتتاح PHD في دبي. 
وانضم سماره إلى OMD عام 2002 وتدرج فيها من قسم التخطيط إلى التحليل، ثم إدارة وكالة. كما تتنقل جغرافيا ضمن شبكة المجموعة العالمية. 
وتعد شقير من كبار التنفيذيين في صناعة الإعلام في دول مجلس التعاون الخليجي. وقد انضمت إلى PHD في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عام 2008 قبل أن تصبح رئيستها التنفيذية منذ ثلاثة أعوام. 
الرئيس التنفيذي لمجموعة OMG في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ مايك كوبر قال إن "عملياتنا في الشرق الأوسط تمثّل مصدر فخر لنا حيث أننا رواد في عدة مجالات من خلال شبكاتنا ووحداتنا. وفي هذه الاوقات التحولية، تشكل السرعة، والحركة والابتكار أصولاً نتسلح بها للعمل والنجاح في المنطقة". 
ولفت خوري إلى "امتلاك الشرق الأوسط الكثير من الفرص لتحقيق إنجازات كبيرة، وتطلّع أومنيكوم إلى المواهب يجعل إمكانات النمو مفتوحة أمام المجموعة".