OMEGA تحتفل بالهبوط على سطح القمر
بإصدار Speedmaster Apollo 11 50th Anniversary

30.05.2019
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email
تطرحها الدار ضمن مجموعتها الجديدة للعام 2019 بكمية محدودة مكونة من 6969  فقط. علبتها من الفولاذ بقطر 42 ملم مع إطار من ذهب مونشاين  Moonshine -وهو خليط فريد استلهم من بريق القمر في سماء زرقاء داكنة- عيار 18 قيراطاً مع سوار معدني. صممت حلقة الإطار من سيراميك [ZrO2 ] مع مقياس تاكيميتر من ذهب سيراغولد من Omega.
الجهة الخلفية للعلبة تحمل أثار قدم حفرت باللايزر وترمز إلى الخطوة البشرية الأولى على القمر، تحيط بها عبارة نيل أرمسترونغ الشهيرة: “That’s One Small Step For a Man, One Giant Leap for Mankind”. 
كما حفرت حول الكريستال الصفيري على الجهة الخلفية للعلبة كلمات Apollo11, 50th Anniversary, Limited Edition ورقم الساعة. ونقشت كذلك عبارتي NAIAD LOCK, Cal. 3861 وCo-axial Master Chronometer، في إشارة إلى المعيار الذي تحتضنه الساعة. 
ميناؤها مكون من قسمين مختلفين بما في ذلك وسطه الرمادي اللامع. يرمز الرقم "1" المكرر عند توقيت الحادية عشرة إلى رقم مهمة مركبة "أبولو". ويكشف الميناء الثانوي عند مؤشر التسعة عن صورة بوز ألدرين يترجل من المركبة على سطح القمر. 
تقدمها الدار بعلبة بنمط "ناسا" تتضمن رقعتين قماشيتين تشيران إلى الذكرى الخمسين للهبوط على القمر  وأبولو 11، وصفيحين منقوشين أحدهما يشير إلى إحداثيات موقع الهبوط والثاني إلى موقع وتوقيت الهبوط ، إضافة إلى السوار الإضافي وأداة تبديل السوار ومنصة عرض استثنائية.