JAQUET DROZ تحيي دورة الحياة
في ساعة Magic Lotus Automaton

29.05.2019
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email
منذ بدايتها ارتبط اسم Jaquet Droz بصناعة الآليات الأوتوماتيكية المتحرّكة Auotmata. وبعد نقلها للمرة الأولى هذه الصناعة الفنية من علب الموسيقى مثل The Chanting Bird إلى ساعات اليد مع ساعةThe Charming Bird ، من ثم Lady 8، تقدم الدار هذا العام ساعة Magic Lotus Automaton التي ترمز إلى دورة الحياة، بإصدار محدود مكون من 28 ساعة فقط. 
صممت علبتها من الذهب الأحمر عيار 18 قيراطاً بقطر 43 ملم مع سوار مشغول يدوياً من جلد التمساح الأخضر الداكن. ميناؤها من عرق اللؤلؤ الأبيض محفور وملوّن يدوياً، مع ميناء ثانوي من العقيق الأسود وحلقة من الذهب الأحمر عيار 18 قيراطاً، وديكور من عرق اللؤلؤ الأبيض والذهب الأحمر والأصفر محفور وملون يدوياً، وأوراق زهرة لوتس من الذهب الاحمر محفورة ومطلية يدوياً. 
رصعت زهرة اللوتس الشتوية بـ7 ألماسات، والربيعية بقطعة من الياقوت الأصفر، والخريفية بقطعة من الياقوت الأحمر، وقطعتين من الياقوت الأزرق والأصفر. وأرفق مؤشر احتياطي الطاقة بيعسوب من الذهب الأحمر محفور وملوّن يدوياً.
تحتضن حركة ميكانيكية ذاتية التعبئة Jaquet Droz 2653 AT2 باحتياطي طاقة مدته 68 ساعة، وآلية ميكانيكية يدوية التعبئة مع زر ضغط يشغل آلية بركة المياه المتحركة، السمكة وزهرة اللوتس.
تتوفر بنسخة من الذهب الأبيض بكمية محدودة أيضاً مكونة من 28 قطعة فقط.