بوينج: تحديث برمجيات طائرات 737 ماكس

22.05.2019
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email
انهت شركة بوينغ تطوير تحديث البرمجيات لطائرة 737 ماكس، كما أنجزت اختبار المحاكاة الخاص بهذه البرمجيات ورحلة الاختبار الهندسي، حيث أكملت شركة بوينغ حتى الآن 207 رحلات طيران استغرقت أكثر من 360 ساعة على متن طائرات 737 ماكس التي تم تزويدها بالبرمجيات المحدثة لنظام تعزيز خصائص المناورة (MCAS).
وتعمل الشركة حاليا على تقديم المعلومات الإضافية استجابةً لطلب إدارة الطيران الفيدرالية (FAA)، وتشمل تفاصيل حول كيفية تفاعل الطيارين مع أجهزة التحكم في الطائرة والتنبيهات الواردة ضمن سيناريوهات الطيران المختلفة. 
وقال رئيس مجلس الإدارة والرئيس والرئيس التنفيذي لشركة بوينج دينيس مويلنبرج: "لقد أنجزنا حتى الآن جميع رحلات الاختبار الهندسي الخاصة بتحديث البرمجيات، ونحن نستعد للمضي قدماً في عملية إصدار شهادات المصادقة النهائية، مع التزامنا التام بمعايير السلامة كأولوية أساسية في كل ما نقوم به. كما أننا ملتزمون بتزويد إدارة الطيران الفيدرالية والهيئات التنظيمية الدولية الأخرى بكافة المعلومات التي يحتاجونها". 
وأضاف مويلنبرج: "نحقق تقدمًا ملموسًا وثابتًا، وواثقون تمامًا بأن طائرات 737 ماكس مع البرمجيات المحدثة لنظام تعزيز خصائص المناورة (MCAS)، ستكون إحدى أكثر الطائرات أمانًا على الإطلاق. وقد دفعتنا الحوادث المؤسفة إلى تعزيز التزامنا الراسخ بقيمنا، وخاصة بمعايير السلامة والجودة والنزاهة، إذ أننا ندرك تمامًا أن حياة الكثير من الناس تعتمد على ما نقوم به".