Breguet تؤكد مرة جديدة
ريادتها في صناعة حركة التوربيون

18.05.2019
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email
مرّة جديدة تثبت دار Breguet حرصها على إرث مؤسساها أبراهام- لويس بريغيه مخترع حركة التوربيون عام 1801، من خلال مواصلتها الابتكار والإبداع وتقديم حركة توربيون مخرمة فائقة الرقة في ساعة Classique Tourbillon Extra-Plat Squelette 5395 الجديدة. ويأتي اختيار العلامة للتخريم ليعكس براعة حرفيي الدار التقنية، على قدر براعتهم الفنية والتي يحتلّ فيها الصانع السويسري موقع الصدارة. تمتاز الساعة الجديدة التي تقدمها الدار ضمن إصداراتها الجديدة للعام 2019 بنقاوتها وجودتها. صممت علبتها من الذهب الزهري عيار 18 قيراطاً بقطر 41 ملم وسماكة 7.70 ملم مع جوانب محززة بعناية بالغة. زجاجها المقبب والجهة الخلفية للعلبة من الكريستال الصفيري، وهي تتمتع بقدرة على مقاومة ضغط المياه لغاية عمق 30 متراً. 
 زوّدت بحركة توربيون ميكانيكية مخرمة ذاتية التعبئة مشطوبة، ومحفورة ومزخرفة يدوياً، ومرقّمة مع توقيع Breguet معيار 581SQ فائق الرقة بسماكة 3 ملليمترات. تتألف الحركة من 325 مكوناً،  باحتياطي طاقة مدته 80 ساعة وتردد 4 هيرتز. وقد صممت عربة التوربيون من التيتانيوم. 
ميناؤها من الصفير يحمل توقيع Breguet مع أرقام رومانية للساعات وعقربين نمط Breguet من الفولاذ، وتقدم وظيفة الثواني الصغيرة على محور التوربيون. 
سوارها من جلد التمساح وهي متوفرة كذلك بنسخة من البلاتين.