الشيخ أحمد آل مكتوم
يفتتح سوق السفر العربي

29.04.2019
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email

افتتح رئيس مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، فعاليات الدورة السادسة والعشرين من معرض سوق السفر العربي (الملتقى 2019) الحدث الأضخم في قطاع السفر والسياحة في الشرق الأوسط، يرافقه المدير العام لدائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي هلال سعيد المري وعدد من كبار المسؤولين الحكوميين والشخصيات.

ويشهد المعرض الذي يقام من 28 أبريل إلى 1 مايو، تواجد 400 منصة عارضة رئيسية ومشاركة ممثلين عن 150 دولة، كما سيستضيف نحو 40 ألف زائر وسيستقبل 2500 شركة عارضة وأكثر من 100 عارض جديد.

وستكون النسخة السادسة والعشرون من المعرض جزءاً من أسبوع السفر العربي الذي يضم معرض سوق السفر العربي 2019، وسوق السفر الدولي للسياحة الفاخرة، بالإضافة إلى منتدى كونيكت الشرق الأوسط والهند وأفريقيا الذي يقام للمرة الأولى هذا العام ويركز على تطوير المسارات الجوية، وفعالية يوم المستهلك "هوليداي شوبر" التي أقيمت يوم السبت (27 أبريل).

ومن أبرز الجلسات والندوات التي سيشهدها المعرض هذا العام، "المنتدى السياحي العربي-الصيني" وقمة الصناعة الفندقية، وكذلك عودة القمة العالمية للسياحة الحلال إلى جدول فعالياته. هذا وستشكل التكنولوجيا المتطورة والابتكار المحور الرئيسي لمعرض سوق

السفر العربي 2019، حيث سيتم التطرق إليها في كافة جلسات ونقاشات ومنتديات المعرض.