BVLGARI تقدّم ثلاثة عطور جديدة
ضمن مجموعة Le Gemme

24.04.2019
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email
تقدم دار Bvlgari ضمن مجموعة Le Gemme الرجالية ثلاثة عطور جديدة مستوحاة من الأحجار الكريمة وتجمع في تركيبتها الاستثنائية باقة من الروائح المتراوحة ما بين الخشب والنباتات والمسك والعود والعنبر. وتذكيراً بتاريخها العريق في صناعة المجوهرات الرقية، صممت قارورة العطور الثلاث بالتعاون مع شركة Atelier Oï على شكل مسلّة، لارتباطها بـ "طريق الأحجار الكريمة" وبالممتلكات النفيسة التي كانت تعبر الطريق من وإلى "المدينة الخالدة" الأسطورية. 

Opalon 

استوحي هذا العطر من العقيق  الأسترالي الأبيض، وهو الحجر الذي ذاع صيته كرمز من رموز النقاء والحكمة وحسن الطالع. تبرز فيه روائح زيت النيرولي وخلاصة عشب الليمون الهندي ورحيق زهرة إبرة الراعي. وفي قاعدته، يتألق أريج المسك الأبيض مصحوباً بنفحات عميقة من العنبر الرمادي المعروف باسم "عنبر الحوت".

Yasep 

استمدّ عطر Yasep من الحجر بالفارسية، وهو مستوحى من حجر الجاسبر بلونه الأحمر القاني. يجمع العطر بين خلاصة المسك الخشبي وفلفل سيتشوان وخشب الصندل والأرز، إضافة إلى زيت أميريس والفيتيفر.

Falkar 

يمتاز هذا العطر بنفحاته المستخرجة من المسك الأسود والجلد وخشب شجرة آجار وجوزة الطيب والقرفة. وتنصهر هذه الروائح في قلب العطر مع عبير زيت السبريول وخشب شجرة آجار وخلاصة الزعفران.