Peugeot 508
جيل جديد أكثر تطوراً

23.04.2019
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email

أعلنت شركة "بيجو" (Peugeot) عن طرح الجيل الجديد من طراز "بيجو 508" في أسواق الشرق الأوسط ضمن ثلاث فئات من التجهيزات، فئة المدخل Active، الفئة المتوسّطة Allure، وGT-Line الأعلى بين الفئات الثلاث، بأسعار تتراوح ما بين من 24,600 دولار أميركي و 35,500 دولار أمريكي في دول الخليج العربي.

تتميز بيجو 508 بتصميم انسيابي جديد كلياً أكثر جرأة واناقة، ومجموعة واسعة من التجهيزات والمواصفات المتطورة تشمل نظام Peugeot i-Cockpit® الحصري بنسخته الثالثة والأحدث، والذي يتضمن عجلة قيادة مدمَجة، شاشة لمس عالية الدقّة HD قياس 8 – 10 بوصات ووحدة عرض رأسية (HUD) مع شاشة رقمية عالية الوضوح قياس 12.3 بوصة، إضافة إلى نظام المساعدة في تثبيت المسار ضمن نظام التحكّم المتكيّف بالسرعة (الاستخدام الأول من نوعه ضمن مجموعة سيارات "بيجو")، الجيل الأحدث من نظام الكبح الفعّال للسلامة، نظام المساعدة في الحفاظ على المسار، التحذير لزيادة انتباه السائق، المساعدة في التحكّم بشعاع الضوء العالي، التعرّف على حدود السرعة، التعرّف المعزَّز على الإشارات المرورية، نظام المراقبة الفعّال للنقطة العمياء ونظام Visiopark 2 (مراقبة بنطاق 360 درجة).

جهزت "بيجو “508 بمحرّك PureTech بشاحن توربيني يتصل مع نظام نقل حركة EAT6 أوتوماتيكي من ست سرعات يشمل مقبض تبديل سرعات كهربائي مع تحكّم بلمسة واحدة، إضافة إلى وجود عجلة قيادة كهربائية.

نائب الرئيس الأول للمبيعات والتسويق لدى مجموعة PSA في أفريقيا والشرق الأوسط سمير شرفان اعتبر أن "بيجو 508" "ستُحدِث أثراً كبيراً ضمن فئة سيارات D بما تتضمنه من تجهيزات راقية ومواد عالية الجودة، وأحدث التقنيات المتطوّرة. وهي تشكّل تحدّياً حقيقياً لبعض العلامات التجارية الراقية ضمن هذه الفئة من السيارات". وأكد شرفان أن "بيجو" تعود مجدّداً إلى الأسواق بقوّة عبر مجموعة منتجات مرغوبة وخطّة مطوَّرة لزيادة حضور العلامة التجارية في الشرق الأوسط، مدعومة بنتائج قوية على الصعيد العالمي، حيث حققت مبيعات علامات PSA التجارية (بيجو وسيتروان) نمواً بنسبة 6.8 في المئة خلال العام 2018 مع بيع ما مجموعه 3.88 ملايين مركبة جديدة حول العالم.