رئيس هواوي في منطقة الشرق الأوسط:
أساسات شركتنا أقوى من الادعاءات الأميركية

18.04.2019
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email
دبي- إياد ديراني 
قال رئيس شركة هواوي في منطقة الشرق الأوسط تشارلز يانغ للاقتصاد والأعمال إن شركته لن تغيّر سياستها واستراتيجة أعمالها في المنطقة تحت الضغوط المتعلقة بالادعاءات والاتهامات الأميركية المتصلة بملف الجيل الخامس من شبكات الاتصالات النقالة وما يُحكى عن تحديات أمنية. وأكّد أن الدعوات التي وُجّهت لمقاطعة شبكات هواوي لم تلقَ آذانا صاغية من أكبر وأهم بلدان العالم. واعتبر أن العبرة في هذا الملف هي في النتائج وليس في الكلام، "ونحن وقعنا 40 اتفاقية عالمية لتنفيذ الجيل الخامس، وهذه إجابتنا على كل ما سمعناه من كلام". 
وأضاف يانغ إن هواوي التي احتلت المركز الأول من حيث الريادة والابتكار والإبداع، ستحافظ على  تفوّقها ومركزها العالمي. وأضاف: "سنحافظ على مركزنا وعلى قوتنا واندفاعنا الكامل للانخراط في تنفيذ مشاريع الجيل الخامس، وهذا بالتحديد ما فعلناه منذ انطلقنا قبل ثلاثة عقود". وأوضح أن هواوي بُنيت على أساسات أكثر صلابة من الاتهامات، ولهذا فقد نالت ثقة واحترام عملائها وشراكائها في كل مكان. وشدد على أن هذه المعادلة الذهبية بين هواوي وشركائها وعملائها لن تتغيّر.
وتابع قائلاً إن الشركة أنفقت خلال الأعوام العشرة الماضية 70.5 مليار دولار في قسم الأبحاث والتنمية، وإن "هذا الإنفاق لم يكن موجّها فقط لدعم خططنا وأهدافنا، بل لدعم الشركات والمشغّلين الذين يؤمنون بقدرتنا على ريادة أسواق تكنولوجيا المعلومات والاتصالات حول العالم، وهذا ما تمكنّا من تحقيقه نتيجة مثابرتنا وصبرنا وتصميمنا".