ZENITH تقدم إبتكاراً ثورياً:
ساعة Defy El Primero 21 Chronograph

11.04.2019
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Printer Friendly and PDF
تحافظ ساعة Defy El Primero 21 Chronograph رغم تصميمها العصري الثوري على إرث Zenith El Primero الراسخ في مواصلة دفع حدود الدقة إلى الأمام. تجمع الساعة التي تقدّمها الدار ضمن مجموعتها للعام 2019 بين الزوايا والخطوط المستقيمة، وتأتي الأوجه الهندسية للعلبة لتكمّل الهندسة الاستثنائية للحركة المخرّمة. 
يمتاز هذا الكرونوغراف بعلبته الخفيفة الوزن المصنوعة من ألياف الكاربون بقطر العلبة 44 ملم، وبالحركة والميناء بما يتناسب وإطلالة الساعة الفريدة. وللمرة الأولى ضمن مجموعة Defy El Primero 21، تتم معالجة معيار كرونوغراف الثانية 1/100  المتطور والذي يعمل بمعدل 360’000 ذبذبة في الساعة، باللون الأسود الداكن، من دون أن يفقد ميزة سهولة قراءة الوقت التي تم تعزيزها بمؤشرات بيضاء. كما طُليت العقارب بمادة الروتينيوم وعبئت بمادة سوبرلومينوفا سوداء اللون تمنحها توهّجاً رقيقاً في العتمة. عقرب الثواني 1/100 المركزي أسود مع رأس أحمر تماماً مثل عقربي عدادي الثواني والدقائق. 
تحتضن حركة El Primero 9004 أوتوماتيكية التعبئة معيار 1 ¼ ˋˋˋ باحتياطي طاقة مدته حوالي 50 ساعة ووظائف كرونوغراف 1/100th الثانية، مؤشر احتياطي طاقة الكرونوغراف عند توقيت الثانية عشرة، الساعات والدقائق المركزية، عقرب كرونوغراف مركزي، عداد 30 دقيقة عند مؤشر الثالثة و60 ثانية عند السادسة. 
ميناؤها أسود مخرّم وزجاجها مقوس من الكريستال الصفيري. الجهة الخلفية للعلبة شفافة وتتمتع بقدرة على مقاومة المياه لغاية عمق 10 أمتار.