حمد العقاب:
رئيساً تنفيذياً للبركة البحرين

08.04.2019
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email

عيّنت مجموعة البركة المصرفية حمد عبد الله العقاب رئيساً تنفيذياً لمصرفها التابع في البحرين. وبالإضافة إلى منصبه الجديد، يشغل العقاب مهام نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة البركة المصرفية، كما يشغل عضوية مجالس إدارات بعض المصارف التابعة في عدة دول، وكذلك يتولى مهام رئيس مجلس المعايير المحاسبية التابع لهيئة المحاسبة والمراجعة للمؤسسات المالية الإسلامية، علماً بأنه لديه خبرة تزيد على 25 عاماً في العمل المصرفي.  

وبالتزامن، أعلن بنك البركة الإسلامي في البحرين عن ترقية طارق محمود كاظم لتولي مهام المدير العام لمجموعة الأعمال، علماً أنه كان يشغل مهام نائب المدير العام لمجموعة الخدمات المساندة وتطبيق الأنظمة المصرفية.   

وعبر رئيس مجلس الإدارة خالد راشد الزياني عن ثقته بقدرة العقاب على تنفيذ الاستراتيجية الجديدة الهادفة لتوسيع وتنويع قاعدة العملاء والأعمال، مشيراً في الوقت نفسه إلى ترقية كاظم لتولي مهامه الجديد، يعكس أيضاً اهتمام البنك بتطوير أعماله داخل وخارج البحرين.

من جهته قال نائب رئيس مجلس إدارة البنك والرئيس التنفيذي للمجموعة عدنان أحمد يوسف بأن المجموعة تنظر إلى البحرين باعتبارها من الأسواق الرئيسية عبر الستة عشر بلداً التي تتواجد فيها والموزعة على ثلاث قارات، مشيراً إلى أن البنك في البحرين يعول كثيراً على هذه التعيينات الجديدة.