Lincoln
افتتاح أول مركز مستقل في الشرق الأوسط

02.04.2019
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Printer Friendly and PDF

افتتحت شركة "الطاير للسيارات" في دبي مؤخراً أول مركز مستقل لعلامة "لينكون" في الشرق الأوسط، والذي يضم   أكبر صالة عرض زجاجية للعلامة الأميركية الفخمة في العالم.

يتبع هذا المركز اسلوب "لينكون" المتميز في بيع سياراتها وتقديم خدماتها وتوفير تجربة راقية لعملائها. وتم تصميم صالة العرض باستخدام التصاميم الأنيقة والدقيقة والألوان المتجانسة والمواد ذات الجودة العالية. وتشمل التجربة مساحات وأجنحة مختلفة مع مناطق للجلوس يتمكن العملاء من الاسترخاء فيها مع أسرهم وأصدقائهم.

رئيس قسم تجربة العملاء في شركة "فورد للسيارات" إيلينا فورد التي حضرت حفل الافتتاح قالت ان علامة "لينكون" تشهد فترة نشاط وازدهار في الشرق الأوسط، وان الوكلاء يواصلون الاستثمار في منشآت من شأنها تعزيز نمو أعمال هذه العلامة الفاخرة وإتاحة المجال أيضاً لتقديم سيارات ذات معايير عالمية وخدمات متميزة ومدروسة للعملاء.

وأشار رئيس قسم الأسواق العالمية في شركة "فورد للسيارات" مارك أوفندن إلى أن "لينكون" تمتلك مستقبلاً واعداً للنمو في الشرق الأوسط. وأضاف: "نحن بصدد توفير المنتجات المناسبة التي يرغب بها عملاء "لينكون"، وسوف نتمكن من توفير تجربة بارزة تميز هذه العلامة التجارية الفاخرة عن غيرها تماماً، مع الالتزام المستمر لشركائنا الوكلاء والاستثمارات التي يوظفونها".

ومن المخطط إطلاق المزيد من مراكز "لينكون" المستقلة في دول مجلس التعاون الخليجي، وسيتم افتتاح مركز في الكويت نهاية العام الجاري.

الجدير ذكره أن منطقة الشرق الأوسط تعتبر ثالث أكبر سوق لعلامة "لينكون" على مستوى العالم بعد الصين والولايات المتحدة، وتحتل الإمارات العربية المتحدة المرتبة الأولى من حيث المبيعات في المنطقة.