BVLGARI تكسر رقماً قياسياً
مع Octo Finissimo Chronograph GMT Automatic

29.03.2019
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email
تحافظ ساعة Octo منذ إطلاقها للمرة الأولى، ومن خلال مجموعة Finissimo على رموزها الخاصة التي ساهمت في إرساء اتجاه الساعات فائقة الرقة في عالم صناعة الساعات الرفيعة. 
وهذا العام، تضيف دار Bvlgari رقماً قياسياً جديداً، هو الخامس، إلى رصيدها من خلال ساعة Octo Finissimo Chronograph GMT Automatic التي تحتضن أرق حركة كرونوغراف ميكانيكية في تاريخ صناعة الساعات بسماكة 3.3 ملم. وتبرز أهمية هذا الابتكار الاستثنائي، في كونه حركة أوتوماتيكية مع وظيفة المنطقة الزمنية الثانية. 
وتبرهن هذه الحركة المدمجة على مهارات دار Bvlgari في صناعة الساعات الرفيعة. وتمثل ساعة Octo Finissimo Chronograph GMT Automatic انصهاراً مثالياً للتصميم والتكنولوجيا في علبة رقيقة جداً، غير دائرية أو مربعة. 
تمتاز ساعة Octo Finissimo Chronograph GMT Automatic بعلبتها فائقة الرقة بسماكة 6.90 ملم المصنوعة من التيتانيوم بقطر 42 ملم مع سوار من التيتانيوم. الجهة الخلفية للعلبة شفافة مع تاج من التيتانيوم المرصع بالسيراميك. ميناؤها غير لامع من التيتانيوم المضروب بالرمل، وهي تتمتع بقدرة على مقاومة ضغط المياه لغاية عمق 30 متراً. 
زوّدت بحركة كرونوغراف ميكانيكية بتوقيت المنطقة الزمنية الثانية مصنعة في مشاغل العلامة، أوتوماتيكية التعبئة مع الثواني الصغيرة معيار BVL 318. تتمتع باحتياطي طاقة مدته 55 ساعة. كما يمكن تصحيح المنطقة الزمنية المحلية بواسطة زر ضغط عند مؤشر التاسعة.