بنك برقان: فاضل عبدالله رئيساً
لمدراء الخدمات المصرفية للشركات

27.03.2019
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email
عين بنك برقان فاضل عبدالله في منصب رئيس مدراء الخدمات المصرفية للشركات بعد الحصول على موافقة بنك الكويت المركزي. وسيقوم عبدالله بتوفير التوجيه الاستراتيجي والقيادي لمجموعة الخدمات المصرفية للشركات وفرعها لعمليات الشركات وإدارة النقد والتحليل المالي وهندسة المشروعات. وقال الرئيس التنفيذي - الكويت لبنك برقان رائد الهقهق: "أود أن أهنئ فاضل عبد الله على منصبه كرئيس لمدراء الخدمات المصرفية للشركات، حيث أنه عمل معنا لأكثر من عقدين وأثبت دوره القيادي في القطاع المصرفي، كما أنه يتمتع بسجل حافل من الخبرات الطويلة في مجال الخدمات المصرفية للشركات." 
بدوره قال عبدالله: "سأعمل جاهداً للحفاظ على مكانة بنك برقان كواحد من المجموعات المصرفية الرائدة في المنطقة، وكمؤسسة مالية نجحت دائما في مجال الحلول المصرفية الجديدة، والابتكار، والخدمات المصرفية المتخصصة، وأتطلع إلى رفع الكفاءة بالمهام المنوطة لي."
ويتمتع عبدالله بخبرة واسعة تمتد لأكثر من 25 عامًا في القطاع المصرفي. حيث انضم إلى بنك برقان في عام 1998 وشغل مناصب قيادية مختلفة منذ ذلك الحين. كما أنه حاصل على بكالوريوس من كلية العلوم قسم الرياضيات من جامعة الكويت.