Cadillac CT5
مولود جديد

18.03.2019
Cadillac CT5 Sport 2020
CT5 Premium Luxury
CT5 Premium Luxury
CT5 Premium Luxury
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email

كشفت "كاديلاك" عن سيارة CT5 سيدان الجديدة من خلال حملة خاصة عبر وسائل التواصل الاجتماعي تعرض خصائصها المتعددة باستخدام تقنية الاستجابة الحسّية الزوالية الذاتية، المعروفة باسم "إيسمار" (ASMR).

وركّزت الحملة على إصدار أفلام فيديو بأصوات فريدة محدَّدة تم تصميمها لتحفيز الاستجابة البدنية. وشملت هذه الأصوات على سبيل المثال صوت دوران محرّك CT5، والصوت الصادر عن مكبّرات الصوت نظام Bose® Performance Series، والصوت المشابه للهمس الناتج عن غلاف التمويه الخاص باللونين الأسود والأبيض الذي تتم إزالته ببطء للكشف عن المظهر الخارجي لهذه السيارة السيدان الجديدة.

تتمتّع CT5 بتصميم أنيق. وترتكز على نسخة مطوَّرة من هندسة RWD/AWD Alpha، وتضم محرّكاً قياسياً سعة 2.0 لتر بشاحن توربيني، أو محرّكاً اختيارياً سعة 3.0 لترات بشاحن توربيني توأمي مع معايرة فريدة للصوت، ويتصل كل منهما بنظام نقل حركة أوتوماتيكي قياسي من 10 سرعات.

وتجمع المقصورة المتمحورة حول السائق داخل CT5 بتناغم بين التقنيات العالية والملمس الفاخر لتوفير مزيج استثنائي من السيطرة المحسوسة. وستتوفر سيارة السيدان الجديدة بفئتي تجهيزات Luxury وSport.

سيجري إنتاج CT5 في مصنع "لانسينغ غراند ريفر" التابع لشركة "جنرال موتورز" والذي حصل على استثمار بقيمة 211 مليون دولار أميركي لصنع هذه السيارة. وسيتم الكشف عنها للمرة الأولى أمام الجمهور خلال "معرض نيويورك للسيارات" في شهر أبريل القادم، وسيُتوَّج هذا عبر فيديو "سيمفونية الأحاسيس" التي تضم أصوات السيارة.