لوفتهانزا: 20 طائرة إضافية من طرازA350-900

15.03.2019
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email
وقعت مجموعة لوفتهانزا الألمانية اتفاقية لشراء 20 طائرة إضافية من طرازA350-900 ذات الهيكل العريض، وبموجب الاتفاقية الجديدة يصل عدد طلبيات المجموعة من الطائرة A350 XWB إلى 45 طائرة، منها 12 طائرة الخدمة حالياً.
وقال عضو المجلس التنفيذي في مجموعة لوفتهانزا، لموارد خطوط الطيران والمعايير التشغيلية ديتليف كايزر: "ستساعد هذه الطائرات العريضة الهيكل في تقليل تكاليفنا التشغيلية وتحسين موثوقية أسطول طائراتنا ذات المدى التشغيلي الطويل، إلى جانب تحسين الأداء البيئي لعملياتنا، فضلاً عن تزويد المسافرين بأحدث مقصورات الطائرات عالمياً على جميع درجات السفر".
ومن جانبه قال رئيس العمليات التجارية في إيرباص كريستيان شيرر: "يواصل الطراز A350 XWB تلقي استحسان شركات الطيران من جميع أنحاء العالم، ونحن سعداء بهذه الاتفاقية الجديدة مع لوفتهانزا، التي نتعامل معها منذ فترة طويلة، لشراء المزيد من طائرات إيرباص". 
وأضاف: "لقد وضع طراز A350 معياراً جديداً للرحلات التشغيلية الطويلة، فهو يجمع بين قدرات السفر لمسافات طويلة مع أدنى حد لتكلفة للمقعد الواحد لكل ميل بالمقارنة مع الطرازات الأخرى من نفس الفئة، إلى جانب تقديم أعلى مستويات الراحة للمسافرين. إن لوفتهانزا من أوائل المشغلين لطائرة A350، فهي تشغل هذا الطراز الذي يتسم بالكفاءة العالية ضمن جميع مساراتها العالمية".