بندر علي رضا أميناً عاماً
لغرفة التجارة العربية ـ البريطانية

13.12.2018
من اليمين: د خالد حنفي، بندر علي رضا، محمد عبده سعيد رئيس اتحاد الغرف العربية، و هدى كشتان
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email

أعلنت غرفة التجارة العربية البريطانية عن تعيين بندر علي رضا أميناً عاماً ورئيساً تنفيذياً، وتعيين عبد السلام الإدريسي نائباً للأمين العام. وجاء الإعلان خلال حفل الاستقبال الشتوي الذي أقامته الغرفة في لندن وشارك فيه عدداً من كبار المسؤولين والسفراء والرؤساء التنفيذيين من القطاعين العام والخاص العرب والبريطانيين.

وأكد الأمين العام لاتحاد الغرف العربية د. خالد حنفي على الدور الفعال الذي تقوم به غرفة التجارة العربية البريطانية، موضحاً أن تعيين الأمين العام والرئيس التنفيذي الجديد ما هو إلا استكمال للمسيرة والعطاء الذي تقدمه الغرفة لضمان الازدهار والتبادل الاقتصادي بين بريطانيا والدول العربية. وم جانبه شكر الإدريسي مجلس الغرف وأعضاء مجلس إدارة الغرفة العربية البريطانية على ثقتهم ودعمهم، مؤكد السعي لبذل المزيد من الجهد لتحقيق النجاح للغرفة ولتنمية للتبادل التجاري بين بريطانيا والدول العربية.

يذكر أن مجلس إدارة اتحاد الغرف العربية وافق على اختيار بندر بن علي رضا مرشح مجلس الغرف السعودية أميناً عاماً للغرفة العربية البريطانية بعد الحصول على غالبية أصوات الأعضاء، ويتميز الأمين العام الجديد بعلاقات دبلوماسية عالية المستوى، بالإضافة إلى خبرته الواسعة في مجال الأعمال.