تيري صباغ يتولى المزيد من المناصب القيادية في "نيسان"

18.04.2024
تيري صباغ
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email

أعلنت شركة "نيسان موتور" المحدودة عن تعيين تيري صباغ في منصب نائب رئيس قسم، ورئيس نيسان وإنفينيتي في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط اعتباراً من 1 أبريل 2024 ليقود التوجّه الاستراتيجي والتميّز التشغيلي لعلامتي "نيسان" و"إنفينيتي" وقيادة تطوير الأعمال في المنطقة.

وكان صباغ يشغل منصب رئيس نيسان العربية السعودية وإنفينيتي الشرق الأوسط منذ العام 2022، ومنصب المدير التنفيذي في نيسان الشرق الأوسط منذ العام 2019، وساهمت قيادته بشكل كبير في نمو عمليات "نيسان" و"إنفينيتي" ونجاحها في المنطقة. ويتمتع صبّاغ بخبرة واسعة تتجاوز العشرين عاماً في قطاع السيارات.

وتعليقاً على تعيينه قال تيري صباغ: "أنا فخور بالثقة التي حظيت بها من خلال هذا التعيين، بالتزامن مع استعداداتنا لبدء خطة أعمالنا العالمية الجديدة، والتي تشمل إطلاق مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات الاستثنائية وفق نهج استراتيجي واضح يركز على السوق الديناميكية والواعدة لشركة نيسان في الشرق الأوسط. وأتطلّع إلى التعاون الوثيق مع زملائي المتميزين في نيسان وإنفينيتي، ومع شركائنا الموثوقين في جميع أنحاء المنطقة، لإضفاء مزيد من القيمة وتعزيز قدرتنا التنافسية وتسريع النموّ نحو مستقبل واعد".

ويأتي تعيين صباغ في إطار سلسلة من تعيينات القيادة التنفيذية التابعة لشركة "نيسان" في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط والهند وأوروبا وأوقيانوسيا، ما يعكس جهود الشركة الهادفة لتعزيز فريقها القيادي في الأسواق الرئيسية.