تكريم "سندباد" طرابلس
النقيب الدكتور منذر كبارة

27.02.2024
المكرم النقيب الدكتور منذر كبارة
تسليم الدرع وبدا من اليمين مصطفى الحلوة، الوزير نصار، المكرم والسفير فوزي كبارة
النقيب الدكتور كبارة متحدثاً
المشاركون
صورة تذكارية
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email

أقامت وزارة السياحة حفل تكريم للنقيب الدكتور منذر كبارة والد السفير فوزي كبارة في قاعة ليلى الصلح حمادة في مبنى الوزارة.

يأتي هذا التكريم الذي حضره عدد من النواب والوزراء الحاليين والسابقين، وفعاليات، تثمينا لجهود النقيب كبارة في تنمية السياحة.

بعد عرض فيديو عن مسيرة المكرم، كانت كلمة مطولة للدكتور مصطفى الحلوة الذي اثنى على دور وزارة السياحة بشخص وزيرها المهندس وليد نصار على ما تقوم به في سبيل خدمة السياحة اللبنانية، وليشكره على حفل تكريم النقيب الدكتور منذر كبارة الذي كان ولا يزال له دور مهم واساسي في تفعيل السياحة اللبنانية. وتحدث الحلوة عن انجازات كبارة ونجاحاته في مختلف القطاعات التي عمل بها والتحديات التي واجهها، من طب الاسنان الى دوره في النقابة ثم خدمة طرابلس وأبنائها.

بعد الحلوة كان دور وزير السياحة المهندس وليد نصار عن ضرورة واهمية تكريم من قدموا الكثير للبنان ورفعوا من شأنه في المحافل الدولية، وهم على قيد الحياة، لا ان نتذكرهم عند وفاتهم. وتحدث نصار عن اهمية ما يقوب به كبارة في سبيل السياحة اللبنانية.

المكرم النقيب كبارة شكر وزارة السياحة ووزيرها المهندس وليد نصار على ما يقومون به من فعاليات، وشكر الحاضرين والوزارة على هذا التكريم. وتحدث كبارة ايضا عن انجازاته وما قام به من سفرات وزيارات حول العالم، ساعيا لتطبيق ما عاصره في الخارج في مدينته طرابلس من جهة، وتعريف الدول اكثر على لبنان وثقافته وما يتميز به. وتحدث ايضا عن كتابه ٥٠ عاما سياحة حول العالم.

وفي الختام سلم الوزير نصار المكرم درعاً تكريمياً.