مذكرة تفاهم بين أكاديمية البركة وهمفا للأعمال لتقديم الحلول المالية والإستشارات للقطاع المصرفي الليبي

06.06.2022
من اليمين: محمد الخازمي- محمد السنوسي
من اليمين: د. علي العيساوي- محمد السنوسي- د. أحمد بالحاج- محمد الخازمي
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email

تم التوقيع مؤخراً على مذكرة تفاهم بين كل من أكاديمية البركة للتدريب وأكاديمية همفا للأعمال، تهدف إلى الاستفادة من خبرات أكاديمية البركة في مجال الصيرفة الاسلامية وتقديم حلول مالية واستشارات إلى القطاع المصرفي الليبي من خلال أكاديمية همفا للأعمال ودعم عملية التحول الرقمي والتدريب الالكتروني.

وقد وقع على المذكرة نيابة عن أكاديمية البركة رئيس المكتب التمثيلي لمجموعة البركة المصرفية في ليبيا محمد الخازمي، وعن أكاديمية همفا للأعمال مدير عام شركة همفا للاستشارات المالية، المالك لأكاديمية همفا للأعمال محمد السنوسي. وحضر الفعالية عدد من الشخصيات المصرفية والاقتصادية والاعلامية الذين أكدوا على أهمية المبادرة، باعتبارها خطوة مهمة لتحسين مستوى الخدمات المصرفية ونقل المعرفة والانفتاح على السوق الليبية، التي تُعد سوقاً واعدة واستراتيجية بالنسبة لمجموعة البركة المصرفية.

تجدر الإشارة إلى أن أكاديمية البركة للتدريب تابعة لمجموعة البركة المصرفية في البحرين، وقد تم إنشاؤها في العام 2016، وهي تقدم العديد من الدورات التدريبية لموظفي المجموعة في مجالات المصرفية الاسلامية وإدارة المخاطر والامتثال ومهارات التواصل، وغيرها...