Chopard تكشف عن باقة
من إصدارات العام 2019

14.03.2019
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Printer Friendly and PDF
كشفت دار Chopard عن مجموعة من تصاميمها التي تستعد لتقديمها ضمن إصداراتها الجديدة خلال معرض عالم بازل بين 21 و26 مارس الجاري. وتمتاز هذه التصاميم بكونها مصنوعة من "الذهب الأخلاقي" Fairmined الذي بات مستخدماً في جميع إصدارات الدار منذ عام تقريباً. ومن ضمن التصاميم التي تستعد العلامة لطرحها في بازل ساعات L.U.C Flying T Twin، وMille Miglia 2019 Race Edition وL’Heure du Diamant. 

L.U.C Flying T Twin

تمتاز هذه الساعة باحتضانها أول معيار مجهّز بتوربيون مزدوج، وهو حركة ميكانيكية ذاتية التعبئة باحتياطي طاقة مدته 65 ساعة وتحمل دمغة جنيف للجودة “Poinçon de Genève”. 
علبتها من الذهب الزهري عيار 18 قيراطاً بقطر 40 ملم مع إطار مصقول وسوار من جلد التمساح الأسود غير اللامع المشغول يدوياً والمصبوغ بأصباغ نباتية. زجاجها والجهة الخلفية للعلبة من الكريستال الصفيري، وهي تتمتع بقدرة على مقاومة ضغط المياه لغاية عمق 30 متراً. 
ميناؤها من الذهب الصلب مزخرف غيوشيه في وسطه مع سطح من الروثينيوم الرمادي. يعلوه حلقة حلزونية، ومقياس للدقائق بنمط سكة الحديد، ومؤشرات للساعات وحلقة توربيون من طلية بالذهب الزهري عيار 18 قيراطاً.
تقدمها الدار بكمية محدودة مكونة من 50 قطعة فقط. 

Mille Miglia 2019 Race Edition

تقدمها الدار بكمية محدودة مكونة من 1000 إصداراً فقط، وهي تمثّل ترسيخاً لشراكة العلامة مع سباق السيارات الكلاسيكية الشهير Mille Miglia والذي يعكس شغف الرئيس الشريك للدار كارل-فريدريك شويفوليه بالسيارات الكلاسيكية.
علبتها من الفولاذ بقطر 44 ملم مع إطار مصقول من الفولاذ مطعم بالألومينيوم الأسود. سوارها من جلد العجل بلون الكونياك تتخلّله ثقوب مستوحاة من قفازات القيادة، أو من المطاط الأسود المستوحى من إطارات السباق من "دنلوب" والعائدة إلى ستينيات القرن الماضي. زجاجها من الكريستال الصفيري تتخلله عدسة مكبّرة للتاريخ. خُتمت الجهة الخلفية للعلبة بشعار Mille Miglia مع لوحة شطرنج معالجة بمادة PVD سوداء اللون. تتمتع بقدرة على مقاومة ضغط المياه لغاية عمق 100 متراً. 
زوّدت بحركة كرونوغراف ميكانيكية ذاتية التعبئة باحتياطي طاقة مدته 48 ساعة وتحمل شهادة COSC. ميناؤها حلزوني مع ميناء مطلي بالروثينيوم وإطار داخلي مطلي بالأسود والرمادي وعناصر بيضاء اللون، ويعلوه عدادا 30 دقيقة و12 ساعة المطليين بالأسود.  

L’Heure du Diamant

ثلاث إصدارات جديدة تضيفها الدار إلى هذه المجموعة الخاصة بالسيدات. تمتاز بعلبتها المصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً مع إطار مرصّع بالألماس وتاج من الذهب الأبيض تزيّنه ألماسة بريوليت. سوارها من الجلد الأخضر، أو الأزرق الملكي أو الأزرق الداكن مع قفل دبوس من الذهب الأبيض مرصع بالألماس. زجاجها من الكريستال الصفيري، وهي تتمتع بقدرة على مقاومة ضغط المياه لغاية عمق 30 متراً. 
تحتضن حركة ميكانيكية ذاتية التعبئة معيار Chopard 09.01-C باحتياطي طاقة تصل مدته إلى 42 ساعة. ميناؤها من الأوبالين، أو الملكيت أو من اللازورد مع عقارب مطلية بالروديوم.