فورسيزونز: افتتاح 9 فنادق جديدة في 2019

20.02.2019
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email
كشفت فورسيزونز للفنادق والمنتجعات عن خططها التوسعية للعام الحالي والمتمثلة في افتتاح تسعة فنادق ومنتجعات جديدة حول العالم، بالإضافة إلى التوسع المستمر في محفظة وحداتها السكنية المستقلة.
وقال رئيس العمليات الفندقية العالمية في فنادق ومنتجعات فورسيزونز كريستيان كليرك: "أن المجموعة تمتلك جميع المقومات التي تمكّنها من الاستمرار في تحقيق النجاح خلال عام 2019 مع النمو الاستراتيجي والثابت لمحفظتها العالمية. وأضاف: " لا نزال ملتزمين بتقديم أرقى معايير الضيافة مع التوسع عبر مجموعة متنوعة من العقارات، بما في ذلك أول فنادقنا في اليونان وإسبانيا، وأول منتجع للمجموعة داخل مزارع الكروم في وادي نابا، وافتتاح أول وحدات سكنية مستقلة في لندن".
وتدير مجموعة فورسيزونز حالياً 111 فندقاً ومنتجعاً في 47 دولة، بما في ذلك منتجع فورسيزونز سيشل جزيرة ديروش، وفندق فورسيزونز كوالالمبور، وفندق فورسيزونز ساو باولو. وتعتزم المجموعة خلال عام 2019 افتتاح فنادق ومنتجعات في كل من أثينا، بانكوك نهر تشاو فرايا، بنغالور، مدريد، مونتريال، نابا فالي، بوسطن وفيلادلفيا. وتضم محفظة المشاريع المستقبلية للمجموعة، والتي أُعلن عنها مؤخراً فنادق ومنتجعات ووحدات سكنية في كل من داليان بالصين، ومكة المكرمة في المملكة العربية السعودية، وهانوي في فييتنام وكاي تشابل في بيليز.