HF Markets للوساطة
تطلق عملياتها في دبي

05.02.2019
مجموعة من الجوائز التي نالتها الشركة
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email
إياد ديراني
أعلنت HF Markets، شركة الوساطة الحائزة على العديد من الجوائز عن إطلاق عملياتها في الامارات بعد حصولها على ترخيص جديد من سلطة دبي للخدمات المالية DFSA. وقالت الشركة أن مركزها الجديد في دبي سيعمل كما باقي مراكزها حول العالم على تثبيت موقعها كوسيط عالمي متعدد الأصول ويخضع لرقابة العديد من الهيئات التنظيمية حول العالم. وتضيف الشركة أنه ومن خلال افتتاح مكتبها الجديد في برج Index في قلب دبي واسمها المعروف في مجال وساطة الفوركس والسلع المشهورة عالمياً، باتت جاهزة لتقديم خدمات التداول للعملاء الأفراد والمحترفين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
وفي معرض تعليقه على هذا الحدث، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة HFGroup جورج كومانتاريس: "يُعدّ هذا الافتتاح حدثاً جوهرياً بالنسبة إلى HF Markets، لأن دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي توفّر آفاق عمل واعدة للغاية، ونحن نتطلع إلى تحقيق نجاح كبير. وقال إن دور مركز دبي المالي العالمي وإجراءات الحوكمة المتينة والموثوق بها بالإضافة للامتثال للقوانين والهيكل التنظيمي الشفاف، سيساعد الشركة على تحقيق دخول ناجح إلى المنطقة.  
من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لشركة HF Markets (DIFC) أندرياس لازارو: "تقدم شركةHF Markets  طيفاً واسعاً من المنتجات المالية وتستثمر بكثافة لإقامة الندوات وورش العمل التعليمية. نحن واثقون للغاية أنه من خلال ترخيص DFSA  المكتسب حديثاً، وأسعارنا التنافسية والتقنيات المتطورة، سوف تتوسع HF Markets بصورة أكبر لإرساء نفسها كشركة رائدة في أسواق المنطقة".
وتضيف الشركة أن HF Markets (DIFC) Ltd  هي جزء من HF Markets Group المعروفة في أسواق عديدة بالأسماء التجارية HF Markets وHotForex، وأنها تكتل يضم كيانات عالمية تعمل كشركات وساطة متعددة الأصول. وأنه خلال سنوات قليلة فقط من النشاط، اكتسبت HF Markets سمعة فريدة لا مثيل لها من خلال خدماتها المميزة الحائزة على الجوائز المرموقة والتي تشمل الدعم الكامل للعملاء والحماية من خلال توفير أحدث وأرقى أدوات ومنتجات التداول.
 
نظرة على  HF Markets
 
وتوضح الشركة أنه ومنذ بداية نشاطها في العام 2010، باتت العلامة التجارية HF Markets  اسماً تجارياً لمجموعة HF Markets Group  التي تضم كيانات عالمية ومُنظمة تعمل كشركات وسيطة متعددة الأصول. وأن المجموعة تعمل باستمرار على ترسيخ مكانتها كشركة رائدة في السوق، وهو واقع ملموس تأكد من خلال الإنجازات التالية: 
 
• أكثر من 1.3 مليون حساب حقيقي مفتوح 
• أكثر من 20 جائزة دولية
• دعم للعملاء بأكثر من 25 لغة عالمية
• أفضل الإجراءات المتبعة لحماية الأموال
 
وتتضمن مجموعة HF Markets Group الكيانات التالية:
 
• شركة HF Markets (DIFC) Ltd مرخصة ومنظمة من قبل سلطة دبي للخدمات المالية (DFSA) بموجب ترخيص رقمF004885 .
• شركة HF Markets (UK) Ltd مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوكيات المالية في المملكة المتحدة (FCA)  بموجب ترخيص رقم 801701.
• شركة HF Markets (Europe) Ltd هي مؤسسة استثمار قبرصية (CIF) بموجب رقم HE 277582. وتخضع الشركة للرقابة من جانب هيئة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (CySec)، وتحمل الترخيص رقم 183/12.
• تخضع شركة HF Markets Ltd للرقابة من جانب هيئة الخدمات المالية (FSC) في جمهورية موريشيوس، وتحمل الشركة ترخيص الأعمال العالمية من الفئة 1 رقم C110008214 ورقم تسجيل الشركة 094286/GBL.
• شركة HF Markets SA (PTY) Ltd هي مزود خدمات مالية مرخص من هيئة مراقبة القطاع المالي (FSCA) في جنوب أفريقيا، بموجب ترخيص رقم 46632.
• شركة HF Markets (Seychelles) Ltd خاضعة لرقابة هيئة الخدمات المالية في سيشل (FSA) بموجب ترخيص تاجر الأوراق المالية رقم SD015.