"أسيونا إينرجي" تنضم إلى
شبكة NEO التابعة لـ"شنايدر إلكتريك"

04.02.2019
سانتياغو راموس
جون هويكسترا
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email

أعلنت شركة "أسيونا إينريجي" عن انضمامها إلى شبكة "NEO"  التابعة لـ"شنايدر إلكتريك  "والخاصة بفرص الطاقة الجديدة والتي تضم 150شركة تجارية وصناعية تهدف للوصول إلى مجموعة متنوعة من خيارات شراء الطاقة البديلة لتحقيق أهداف الاستدامة الخاصة بهم.

وقال مدير إدارة الطاقة في "أسيونا" سانتياغو راموس:" هذه الخطوة تشكل نقطة تحول عالمية واستراتيجية هامة لنا إذ ستساعدنا مجموعة الخدمات المركزية للشبكة وانتشارها الواسع في السوق على تسريع عروض الطاقة المتجددة للشركات." وأضاف:" النجاح في هذه التجربة يتطلب تسريع وتيرة إنجاز المشاريع، فالمشاريع التي كانت تتطلب ثلاث سنوات لهندستها وتمويلها وإنشائها باتت تستغرق اليوم عاما واحدا عبر التقنيات الحديثة المتاحة".

ومن جهته قال نائب رئيس خدمات الاستدامة والطاقة النظيفة في "شنايدر إلكتريك" جون هويكسترا:"تعد هذه الشراكة حدثًا مهمًا لكلتا الشركتين، وهي مؤشر على التأثير العالمي للشبكة." وأضاف:" سنوفر المعلومات والتجهيزات التي تمنح الشركات الثقة لزيادة وتيرة جهود الاستدامة الخاصة بها، وتعزيز الفوائد التي تحصل عليها مما يسهم في دعم الاقتصادات المحلية والعالمية".

وتجدر الإشارة إلى أن الشبكة قدمت منذ تأسيها في 2016 للعملاء أكثر من 4.5 غيغاواط من الطاقة ‎‏المتجددة على نطاق واسع في جميع أنحاء أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا وأستراليا.