de GRISOGONO تطرح
باقة من الإصدارات الاستثنائية

29.01.2019
قرطا Divina
خاتم Boule Gaia
ساعة New Retro Steel 44mm
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email
أكثر من 75 قطعة جديدة من المجوهرات ضمن مجموعاتها الأيقونية مثل Allegra، وBoule، وVentaglio، وExtravaganza إضافة إلى ساعة New Retro، بحلّة جديدة، قدّمتها دار de Grisogono في فندق فور سيزونز في جنيف، وذلك بالتزامن مع انعقاد الدورة التاسعة والعشرين من الصالون العالمي للساعات الرفيعة SIHH 2019. 
من خلال تصاميم Divina ضمن مجموعة Extravaganza تعيد الدار كتابة رموز صناعة المجوهرات بابتكارات منحوتة، ومغلّفة بحركات انسيابية أنيقة. وتبرز ضمن المجموعة الأقراط المصنوعة من الذهب الزهري، أو الذهب الأبيض والمرصعة بالألماس، أو المصنوعة ن الذهب الأبيض المطلي بالروديوم الأسود مع الزمرّد، إلى جانب الأساور والخواتم الراقية والمرصّعة أيضاً بالألماس.  
وتتألق مجموعة Boule التي قدّمتها العلامة للمرة الأولى العام 1999 بالكرات ألصغيرة والخفيفة المعززة بالكاشولونغ أو العقيق أو الذهب الزهري المرصّع بالألماس بريانت. وتتألف المجموعة من أقراط، وخواتم وأساور والتي يمكن ارتداؤها في جميع المناسبات. 
أما ساعة New Retro Steel 44mm فتمتاز بعلبتها المستطيلة بقياس 50.6 ملمx 44.1 ملم من الفولاذ المصقول وبتاجها عند مؤشر الثانية عشرة، مع سوار من الفولاذ المصقول. زجاجها والجهة الخلفية من الكريستال الصفيري، وهي تتمتع بقدرة على مقاومة المياه لغاية 30 متراً. 
ميناؤها أزرق بنمط أشعة الشمس مع أرقام عربية مطلية بالروديوم ومؤشرات وشعار العلامة باللون الأبيض. 
تحتضن حركة ميكانيكية ذاتية التعبئة DG 10-01، باحتياطي طاقة مدته 42 ساعة ووظيفتي الساعات والدقائق.