معهد دبي القضائي: "بطولة التسامح"
في كرة القدم بمشاركة 20 مؤسسة

29.01.2019
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email
أعلن معهد دبي القضائي أن دورة هذا العام 2019 من "بطولة خماسيات كرة القدم" ستحمل اسم "بطولة التسامح"، تناغمًا مع محاور مبادرة "عام التسامح في الإمارات" التي أعلن عنها رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان. وستنطلق البطولة يوم الرابع من فبراير المقبل على أن تقام المباراة النهائية يوم 12 مارس المقبل.
وتم اعتماد الفرق التي تمثل الدوائر والمؤسسات المشاركة، بحضور مدير عام معهد دبي القضائي القاضي د. جمال السميطي وعدد من كبار الشخصيات وممثلي وسائل الإعلام المحلية. وشهد الحدث الذي أقيم في مقر معهد دبي القضائي إجراء مراسم قرعة الدورة السابعة، بحضور الإداريين الذين يمثلون المؤسسات التي أكدت مشاركتها في البطولة والبالغ عددها 20 مؤسسة حكومية وشبه حكومية وخاصة.
وقال د. السميطي: "يسعدنا الإعلان عن فعاليات هذه البطولة التي ننظمها بنجاح منقطع النظير للعام السابع على التوالي، لاسيما وأنها تستقطب في كل دورة نخبة المؤسسات في دبي. ونتشرف هذا العام بإطلاق هذه النسخة تحت شعار "عام التسامح" تناغمًا مع استراتيجيات ورؤى قيادتنا الرشيدة، من أجل ترسيخ واحدة من أعلى القيم التي اتسم بها الوالد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان".