"بانثيون للتطوير العقاري" تطلق "إليزيه" في دبي

28.01.2019
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email

 أطلقت شركة "بانثيون للتطوير العقاري" مشروعها الثاني، "بانثيون إليزيه" الواقع في المنطقة الثالثة عشرة من مجمع "جميرا فيليج سيركل" في دبي، وتقدر تكاليفه بنحو 200 مليون درهم.

 ويضم المشروع عند اكتماله وحدات 266 وحدة سكنية ومرافق ومنشآت تجارية وخدمية ومنافذ بيع التجزئة. وبناءً على اتجاهات الطلب في السوق، يوفر "بانثيون إليزيه" 127 استوديو، و112 شقة بغرفة نوم واحدة. بالإضافة إلى 23 شقة بغرفتي نوم، وأربع شقق بثلاث غرف نوم.

وقال مؤسس مجموعة "بانثيون" ورئيس مجلس الإدارة كالبش كيناريوالا: "وضعنا الاستثمار في منطقة "جميرا فيليج سيركل" على رأس خططنا، ونحن نهدف إلى تطوير مزيد من المشاريع الفاخرة بأسعار معقولة تحاكي منطقة الإليزيه الباريسية من حيث التصميم والتطوير والمرافق، وعلى المدى البعيد نسعى أيضًا إلى تعزيز الاستثمار في السوق العقاري المحلي وأسواق المنطقة في وقت واحد ".

وصمم مشروع "بانثيون إليزيه" خصيصاً ليناسب طراز الحياة الهادئ الذي يحرص عليه أولئك الذين يحصلون على كل ما يرغبون به في سكن فاخر يضم مختلف المرافق والامتيازات العصرية، على مقربة من محلات بيع التجزئة في الطابق الأرضي حيث يمكن الوصول إلى كل ما يحتاجون إليه في أي لحظة.